لقاء ساخن للرئيس هادي في أبوظبي الخميس – 25 أكتوبر 2018 – الساعة 07:26 م

68

 

عدن الخبر – وكالات

تبث قناة أبوظبي في برنامجها الأسبوعي “اليمن في أسبوع”، يوم غد الجمعة، لقاءاً تلفزيويناً ساخناً ومليئ بالمفاجآت مع رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.

ومن المقرر أن تبث قناة أبوظبي عند نحو الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت اليمن – الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت الإمارات، في برنامج “اليمن في أسبوع”، لقاء سابق وخاص أجراه في عدن الإعلامي ياسر عبدالله مع الرئيس هادي، ويبث اللقاء لأول مرة كاملاً.

وكشف الرئيس هادي في اللقاء لماذا تم الانقلاب على الحوار الوطني، ولماذا كان دائماً اسم العاصمة السعودية الرياض يستفز إيران، وما هي الذكرى التي دائماً ما يتمنى هادي أن يتركها عند شعبه، وكيف سمع بعاصفة الحزم، وأين يختفي شقيقه رئيس جهاز الأمن السياسي لمحافظات عدن وأبين ولحج اللواء ناصر منصور هادي، الأسير لدى جماعة الحوثي الانقلابية.

ويُذكر أنه مع اندلاع الحرب أواخر شهر مارس 2015م، أسرت ميليشيا جماعة الحوثي الإيرانية كل من وزير الدفاع اللواء الركن محمود الصبيحي، ورئيس جهاز الأمن السياسي لمحافظات (عدن – لحج – أبين) اللواء ناصر منصور هادي، وقائد اللواء 119 مشاة العميد الركن فيصل رجب، في منطقة العند بمحافظة لحج، وتم حينها نقلهم إلى صنعاء….

قد يعجبك ايضا