باهرمز يترأس أجتماعا لمناقشة بدء أعمال إعادة تأهيل شارعي الحيدري والسجن بالمنصورة في العاصمة عدن

64

 

عدن الخبر – خاص

عدن/خاص

 

 

عقد صباح يوم أمس الخميس في مبنى صندوق صيانة الطرق بالعاصمة المؤقتة عدن اجتماعا ترأسه المهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق ضم الاجتماع الأستاذ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة والمهندس عصام البصيلي مدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور والمهندس وليد السامحي الوكيل المساعد لقطاع الطرق بوزارة الأشغال العامة.

وخلال الاجتماع تم مناقشة بدء أعمال إعادة تأهيل شارع الحيدري وكذا استكمال أعمال الرصف الحجري بشارع السجن في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن والممولان من صندوق صيانة الطرق والذي سينفذه المؤسسة العامة للطرق والجسور .

وأكد البري خلال الإجتماع على أهمية البدء بأعمال إعادة تأهيل شارع الشهيد الحيدري لما لهذا الشارع من أهمية كبيرة كونه يعد من شوارع مديرية المنصورة الرئيسية ويمتد من جولة الغزل والنسيج دخولا لظمران الى ان يصل لشارع كورنيش المحافظ ويبلغ طوله ما يقارب ال2 كيلو متر كما يعد الخط البديل للشارع الرئيسي في المنصورة عند الازدحام وأوقات الذروة.

وأكد المهندس سامي باهرمز استعداد قيادتي صندوق صيانة الطرق وبالشراكة مع السلطة المحلية بالمنصورة تمويل وتنفيذ أعمال إعادة التأهيل واستكمال أعمال الرصف الحجري بشارع السجن خلال الأيام القليلة القادمة .

وأشار المهندس سامي باهرمز أنه ” رغم شحة الإمكانات والتحديات واللا مسؤولية من بعض الجهات الإيرادية ذات العلاقة بالصندوق و التي تواجه صندوق صيانة الطرق بالعاصمة المؤقتة عدن إلا أن أعمال صيانة وترميم الشوارع الرئيسية والطرقات التي يمولها الصندوق سستمر باذن الله .. مشيراً إلى دور الحكومة و السلطة المحلية والتي تعمل على تقديم الدعم اللازم وتسهيل كافة الاجراءات فيما يتعلق بتنفيذ مشاريع إعادة التأهيل لعددا من الطرقات والشوارع بالعاصمة عدن..مثمناً جهود قيادة وزارة الأشغال والمؤسسة العامة للطرق والجسور وكذا منتسبي صندوق صيانة الطرق في الحفاظ على الشوارع والطرق والبنية التحتية في المحافظات المحررة. قدر الإمكان وبحسب الامكانيات المتاحة حاليا.

كما أشاد المهندس سامي باهرمز بجهود وتعاون قيادة السلطة المحلية بالعاصمة المؤقتة عدن ممثلة بالقائم بأعمال المحافظ الأستاذ “أحمد سألمين” وكذلك الأخوة الوكلاء الدكتور رشاد شائع والمهندس غسان الزامكي لما يبذلونه من جهود في محاولة تحريك المشاريع الخاصة بصيانه شبكة الطرق ومايقدمونه من تسهيلات تسهم في استمرار مشاريع وأعمال الترميم والرصف والسفلتة .. مؤكداً استعداد صندوق صيانة الطرق في تقديم أوجه الدعم لتنفيذ المشاريع وفقاً للامكانيات المتاحة.

كم وعد باهرمز أنه في حالة انتظام توريد مستحقات وايرادات الصندوق من قبل الجهات ذات العلاقة الملزمة بتوريد إيرادات الصندوق والخاصة بصيانه الطرق والجسور فانه لن يكون هناك أي طرقات متهشمة خلال فترة وجيزة وسيتم تدشين وتنفيذ المئات من المشاريع في هذا الجانب .

حضر الاجتماع المهندس عبدالناصر الكردمي مدير مكتب الأشغال بمديرية المنصورة والمهندس احمد الجناحي مدير المشاريع بالموسسة العامة للطرق والجسور والمهندس جعفر باهارون مدير مكتب نائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور.

#الدائرة_الإعلامية_لصندوق_صيانة_الطرق_عدن

قد يعجبك ايضا