المجيدي يتقدم بايآت الشكر والعرفان لسلطان سلطنه عمان .

57

 

عدن الخبر – خاص

 

تقدم الشخصية القبليه ومحافظ محافظة لحج السابق أحمد عبدالله المجيدي بالشكر والعرفان لسلطان سلطنه عمان قابوس بن سعيد تيمور.

بسم الله الرحمن الرحيم .

( ولتكن منكم أمة يدعون الى الخير و يأمرون بالمعروف و ينهون عن المنكر واولئك هم المفلحون)
صدق الله العظيم

جلالة السلطان المفدى قابوس بن سعيد بن تيمور .
سلطان سلطنة عمان الشقيقة…… ادام الله عزه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

نرفع لمقام جلالتكم العالي اسمى آيات التقدير والعرفان – نحن مشائخ و اعيان ورجال وشباب قبائل الصبيحة ، في محافظة لحج و خارجها ، نظير ما بذلتموه من مساع حميدة بشأن قضية إبننا الاسير اللواء الركن محمود احمد سالم وزير الدفاع ، وما اثمر ذلك من تواصله مع اسرته ، وهو ما اثلج صدورنا وبث فينا الامل والثقة من ان مسعاكم. الخير سوف يستمر حتى ينال إبننا الاسير كامل حريته ويعود الى اسرته واهله.
وما ذلك على جلالتكم بعسير وقد لمس القاصي والداني نبيل اعمالكم في رأب الصدوع بين ابناء الارومة الواحدة والدين الواحد هنا او هناك في البلاد العربية .
اننا نثق في حكمتكم وفي جهودكم النزية التي لابد وان تتكلل بفك اسر اللواء الصبيحي ، وبقية زملائه الاسرى ، في القريب العاجل بإذن الله تعالى .

اننا نقدر لكم جهودكم يا جلالة السلطان ، وسنظل نذكر هذا الصنيع والمسعى النبيل تجاه واحد من ابنائنا ورمز من رموز وطننا ، وسوف يضاف ذلك الى رصيدكم الناصع البياض تجاه قضايا امتكم العربية والتي سوف يخلدها التاريخ زمنا طويلا .
وفقكم الله نحو السؤدد والفلاح ، ولشعبكم العظيم وعمان الشقيق كل الخير والتطور والنماء .

*_من انعم الزغير البوكري.

قد يعجبك ايضا