بتوجيهات من وزير الزراعة عثمان مجلي واشراف مباشر من الوكيل المهندس امين باقادر نزول فريق بيطري الى مديرية رضوم بمحافظة شبوة..

74

 

عدن الخبر – خاص

 

رضوم — خاص..

 

 

باشر الفريق الفني البيطري لوزارة الزراعة والري بوزارو الزراعه والري بنزولة الى مديريه رضوم بمحافظة شبوة  يوم امس الجمعة الموافق ٢٦/١٠/٢٠١٨م  وذلك للاطلاع على المشاكل التي تعاني منها الثروة الحيوانية وانتشار عدد من الأمراض ..

 

جاء ذلك بعد توجيهات معالي وزير الزراعة والري الاخ عثمان حسين مجلي وباشراف مباشر من الاخ وكيل الوزارة لقطاع الخدمات المهندس امين عبدالله ناصر باقادر  لفريق الوزارة برئاسة د. عبدالرحمن الخطيب مدير عام الصحة الحيوانية بوزارة الزراعة والري الى مديريه رضوم بمحافظة شبوة وذلك للاطلاع على المشاكل التي تعاني منها الثروة الحيوانية وانتشار مرض طاعون المجترات الصغيرة.

 

وقد تم تسليم مكتب الزراعه بالمديرية عدد ١٢٠٠٠ اثناعشر الف جرعه لقاحات لمرض طاعون المجترات الصغيرة وجذري الاغنام والماعز حوالى ٩٠٠٠ تسعة آلاف جرعه علاجات للطفيليات الداخلية والخارجية بالإضافة إلى محلول التجريع البندازول كمية ٧٢ اثنان وسبعون لتر مع عدد من مسدسات التحصين ومستلزمات طبية بيطرية مختلفة.

 

وتم التنسيق مع الفريق العامل هناك برئاسة الأخ علي عده على بدء عملية التحصين ولمدة ٥ خمسة أيام وباشراك عمال الصحة الحيوانية في المجتمع لتنفيذ هذه الحملة الطارئة حتى يتم تدشين حملة التحصين الشاملة للمديرية بالتعاون مع منظمة الأغذية العالمية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) …

 

 

من أرسلان السليماني

قد يعجبك ايضا