مؤسسة بن كردوس للتنميه تنفذ مشروع صب طرقات بطول 400 متر بالمكلا

59

عدن الخبر/متابعات

بتمويل من مؤسسة بن كردوس للتنمية الإنسانية، التابعة لمجموعة بن كردوس القابضة؛ نفذ قسم المشاريع والطرق بشركة رويال كلوك للخدمات اللوجستية والتموين والخدمات النفطية والهندسية، التابعة أيضاً للمجموعة؛ مشروع صب الخرسانه على طريق بطول ٤٠٠ متر، بحي باجعمان، وسط مدينة المكلا الذي تضرر جراء اعصار لبان الذي ضرب المحافظة مؤخرا.

الطريق المتضرر من جراء مياة الامطار يستفيد منه عشرات المواطنين الساكنين بعمق منطقة باجعمان، ومترتفعاتها، بعد معاناتهم الطريق الترابية، وإنغلاقها المتكرر جراء السيول الجارفة التي تمر بالطريق الترابية.

رئيس مجلس إدارة مجموعة كردوس القابضة، رجل الأعمال الحضرمي الشيخ عبيد صالح بن كردوس التميمي؛ قال في تصريح صحفي له خاص بالمشروع الذي تموله وتنفذه مؤسسات وشركات مجموعتهم؛ أن هذا العمل يأتي من باب حس المسئولية الاجتماعية التي تتبناها المجموعة، وتضعها ضمن أولوياتها، بما يعود بالنفع على المجتمع كاملاً.

كما شدد الشيخ عبيد على ضرورة مساهمة رجال الأعمال الحضارم، والمؤسسات والشركات والمجموعات التجارية في بناء المجتمع، ومساعدة ومساندة الدولة في مهامها التي تهدف لخدمة المواطن، والتحسين من ظروفه المعيشية والحياتية، خصوصاً وأن البلاد تمر بأزمة خانقة اقتصادياً وأمنياً منذ سنوات، ألقت بثقلها كاملاً على المواطن، وأضعفت من قدرة الحكومة الاقتصادية.

وتعد مجموعة بن كردوس القابضة، من أكبر المجموعات التجارية الرائدة في جنوب اليمن، كما أنها تمارس نشاطها التجاري على المستوى الإقليمي والعالمي كذلك، وتتبعها أكثر من ١٨ شركة ومؤسسة، مؤسسة بن كردوس للتنمية، الممولة للمشروع، والتي تعتبر واحدة من أهم المؤسسات الإنسانية العاملة بمحافظة حضرموت، وتتبنى عدة مشاريع خيرية وإنسانية، وتقدم الدعم والعون لكثير من مختلف شرائح المجتمع ومؤسساته وجمعياته.

قد يعجبك ايضا