بن حبريش يتفقد ميناء الوديعة البري ويحث على تطوير مستوى الأداء

52

عدن الخبر/متابعات 

تفقد وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي بمعية وكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات الصحراء الشيخ محمد بن جربوع الكمام الصيعري سير العمل في ميناء الوديعة البري .

وكان في استقباله المدير العام للميناء مطلق مبارك الصيعري ومسؤولي الجهات المدنية والأمنية والعسكرية بالميناء.

وخلال الزيارة قام وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش والوفد المرافق له بتفقد أداء مختلف المرافق والأقسام في الميناء والاطلاع على مستوى إنجاز أعمالهم والتسهيلات المقدمة للمسافرين عبر هذا المنفذ وتخليص بضائعهم والجهود المبذولة لتطوير مستوى هذه الخدمات .

وقد عقد وكيل أول حضرموت اجتماعًا مشتركًا مع المدير العام للميناء والمسؤولين في الجمارك والجوازات و الجهات الأمنية والعسكرية.

وخلال اللقاء استعرض المدير العام للميناء مطلق بن مبارك الصيعري الأنشطة الإدارية والمالية والخدمات التي يقدمها الميناء للمسافرين ونقل بضائعهم, موضحًا بأن جميع المرافق العاملة في الميناء تعمل بصورة تكاملية بهدف تقديم الخدمات للمسافرين وتسهيل إجراءاتهم على أكمل وجه

ونوه الصيعري إلى ان ايرادات المنفذ من شهر يناير حتى اكتوبر لهذا العام بلغت نحو (24 مليار ريال يمني)وهي تورد إلى البنك المركزي بسيئون ومن ثم إلى عدن لافتًا إلى أن المنفذ بحاجة إلى العديد من المتطلبات التي تعزز من نشاطه وبخاصة في رفده بمولد كهربائي آخر يسهم في عملية تشغيل كافة المرافقة بصورة مستمرة ودون انقطاع .

وتحدث في اللقاء قيادات مختلف المرافق العاملة بالميناء حول أنشطتهم واحتياجات تطوير أعمالهم .

وأشاد وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش بالجهود المبذولة من قبل ادارة الميناء والمرافق العاملة فيه ناقلًا لهم تحيات محافظ حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني .

وأشار الشيخ بن حبريش إلى أن جميع قضايا واحتياجات ميناء الوديعة البري ومرافقه المختلفة سنضعها أمام القيادة والحكومة وفيما يخص المتطلبات العاجلة سيتم معالجتها من قبل السلطة المحلية حاثًا على مزيد من التعاون والتكامل بين مختلف المرافق العاملة في ميناء الوديعة البري باتجاه خدمة المواطنين وتسهيل إجراءات معاملاتهم.

ودعا وكيل أول حضرموت إلى الاستمرار في تحسين مستوى الأداء في هذا المرفق الحيوي بوصفه واجهة أساسية للبلاد مؤكدًا بأنه الميناء سوف يحظى خلال الفترة القادمة بمزيد من الإهتمام من قبل السلطة المحلية بالمحافظة بهدف تعزيز نشاطه والاسهام في تطوير أنشطته وتحسين خدماته نحو الأفضل.

حضر اللقاء المدير العام لمديرية العبر سالم مبارك بن ملهي الصيعري و مدير عام أدارة الأمن بالمديرية العقيد يحيى مرشد دعبوس , وأركان اللواء 23 العقيد جميل سنهوب وعدد من المسؤولين.

قد يعجبك ايضا