لجنة وزارة الصحة تتفقد عدد من المرافق الصحية بمديريات المهرة جراء اعصار لبان

43

عدن الخبر/خاص

خاص/احمد الخميشي

بتوجيهات من معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم تفقد مدير عام الخدمات الطبية بالوزارة الدكتور عبدالرقيب محرز ومعه الدكتور راجح المليكي مدير عام الطب التشخيصي بالوزارة والدكتور عوض بن مبارك مدير عام الصحة بالمحافظة اليوم عدد من المرافق الصحية المتضررة من اعصار لبان ضمن سلسة الزيارات لمديريات محافظة المهرة حيث شملت الزيارة صباح اليوم مستشفى مديرية قشن. ومركز صقر الصحي بمديرية حصوين والمركز الصحي عتاب بمديرية سيحوت والمركز الصحي حساي مديرية المسيلة .

واستمع الدكتور محرز الى جملة من الصعوبات والمعوقات التي واجهة القطاع الصحي أثناء الإعصار من القائمين على المرافق الصحية وعدد من المواطنين المتضررين من الإعصار والذين تأثرت مرافقتهم الصحية وجميع ممتلكاتهم الخاصة جراء استمرار الأمطار لأكثر من 48 ساعة بشكل مستمر .

وقال محرز للقيادات الصحية وقيادات السلطة المحلية بالمديريات التي تم زيارتها وللمواطنين المتضررين ان زيارته لهم ومعه فريق مكلف من الوزارة ضمن قافلة المهرة في قلوبنا وهي لمشاركة ابناء المهرة معاناتهم وتلمس همومهم والتخفيف من الآمهم واوجاعهم مقدرا حجم الكارثة التي حلت عليهم .

موكدا وقوف قيادة وزارة الصحة بما يستطيعون وانهم لن يتخلوا عن اخوانهم وابنائهم في المهرة وسيظلون اوفياء لهم مهما كانت الظروف .

وعبرت قيادات السلطات المحلية والمواطنين بالمديريات عن سعادتهم لزيارة وتفقد احوالهم والوقوف الى جانبهم في مثل هذه الظروف والذي إن دل على شيء انما يدل على الإحساس بالمسؤولية الوطنية الذي تتمتع بها أعضاء اللجنة المكلفة من وزير الصحة التي تعتبر من أنشط اللجان الحكومية المتواجدة في المهرة من وزارات وجهات وهيئات حكومية متعددة .

قد يعجبك ايضا