التكافل الانساني توزع المواد الغذائية لأكثر من مائة وثمانية الف أسرة نازحة وفقيرة

47

عدن الخبر/خاص

خاص/محسن القرنعه

بدأت مطلع هذا الأسبوع عملية تدشين توزيع الحصة الغذائية لشهر أكتوبر من المساعدات الإنسانية التي تقدمها جمعية التكافل الانساني بدعم وتمويل من منظمة الغذاء العالمي على الأسر الأشد فقرآ والنازحين والمتضررين من الآثار الكارثية والماسأوية التي خلفتها الحرب.

واضح مصدر مسؤولبالجمعية أن المساعدات الغذائية لشهر أكتوبر تستفيد منها 108011 مائة وثمانية الف وإحدى عشر أسرة في محافظات الضالع وشبوه وحجه واب وتعزمشيرا إلى أن السلة الغذائية المقدمة لكل أسرة تحتوي على 50 كيلوا دقيق و 20 كيلوا أرز و10 كيلوا عدس ودبتين زيت و2,5 كيلوا سكر.

موضحا بأنه تم اكتمال التوزيع على المستفيدين في محافظتي آب وتعز ويجري التوزيع على المستفيدين في محافظتي الضالع وشبوه وفي حجه سيبدأ التوزيع خلال الأيام القليلة القادمة مؤكدا على استمرار التوزيع حتى استلام كافة الأسر المستهدفة من الحصة الغذائية على مستوي المحافظات المستهدفة.

يأتي توزيع هذه المواد للأسر الأكثر احتياجا للمساعدات في اطار الجهود المبذولة والمتواصلة من قبل جمعية التكافل الانساني في مد يد العون والمساعدة للاسر التي تعاني من الفقر في ظل ارتفاع غلى المعيشه للتخفيف من معاناتها .

قد يعجبك ايضا