التكتل القبلي الصبيحي يصدر بيان حول قضيه الاستاذ عثمان علي الشعبي البرهمي.

74

 

عدن الخبر – خاص

 

أصدر التكتل القبلي بيانآ بحضور الشيخ وديع الدربعي البرهمي رئيس التكتل القبلي،وبحضور الشيخ وضاح عمر سعيد الصبيحي نائب رئيس التكتل القبلي حول قضيه الاستاذ علي عثمان الشعبي البرهمي.

نص البيان للتكتل القبلي لأبناء الصبيحه

بسم الله الرحمن الرحيم .

بيان صادر عن
التكتل القبلي الصبيحي

بشان قضية الاستاذ علي عثمان الشعبي البرهمي مدير عام الموازنة والحسابات الجارية بالبنك المركزي اليمني
فقد وصل كلا من القائد العقيد سليمان الزامكي مستشار وزير الداخليه قائد مقاومة خورمكسر والمناضل سند نجل الشهيد علي ناصر هادي قائد المنطقه الرابعه السابق وكذلك حضر أولئك الشباب الذين قاموا بتهديد الاستاذ علي الشعبي
واعترفوا بالخطاء الصادر منهم معتذرين ومحكمين .

حيث كان في استقبالهم الشيخ وديع الدربعي البرهمي رئيس التكتل القبلي الصبيحي وكذلك نجل الشهيد الشيخ وضاح عمر سعيد الصبيحي نائب رئيس التكتل القبلي والاستاذ علي عثمان الشعبي البرهمي والدكتور كمال عبدالرقيب الصبيحي والعقيد هزاع عبده هزاع والاخ محمد الحرق القائد بسام الحرق واخرين من شخصيات ووجهاء أبناء الصبيحه.

وتم الاستماع من الاطراف لموضوع الخلاف وما حدث من تداعيات ،حيث رحب الشيخ وديع البرهمي ونجل الشهيد وضاح عمر سعيد بالوافدين المحكمين في الخطاء وبعد أن اعتراف أولئك الشباب بالخطاء الصادر من قبلهم تم العفو عنهم .

وقال الشيخ وديع البرهمي أن وصلوكم واعترافكم بالخطاء واعتذاركم حكم وافي وكافي ونحن اخوان واهل ولكننا لا نريد ماحدث أن يتكرر مرة اخرى من اي طرف مهما كان الخلاف فهناك اعراف وقيم علينا الاعتراف والالتزام بها .

ومن جانبه رحب الاستاذ علي الشعبي ر بالحاضرين وقال نحن مع العفو والمسامحه .

وحيث القاء نجل الشهيد وضاح عمر سعيد كلمة ودعا الجميع الى التكاتف والتاخي ووحدة الصف ونبذ كل الخلافات ودعا إلى التصالح والتسامح في المجتمع .

وكذلك القاء القائد سليمان الزامكي
كلمه عبر فيها عن شكرة وتقديرة للاستاذ علي عثمان البرهمي على سعه صدره وعفوه

وكذلك قدم كل الشكر والتقدير للشيخ وديع الدربعي البرهمي والقائد الشيخ وضاح عمر سعيد الذين كان لهم دور بارز في التقارب وانهاء الخلاف الحاصل .

وخاطب القائد الزامكي الجميع بقوله: اليكم جميعآ شيوخ ووجهاء يجب علينا نكون يد واحده ونحن ممنونين لكم يا رجال وعفوكم وصفحكم له مكانه عندنا ولن يتكرر ماحدث ونحن نكن لكم ياايناء الصبيحه كل الحب والود ونحن منكم واليكم ولن تتكرر مثل هذه الافعال ورحب المناضل سند ولد الشهيد علي ناصر هادي.

فقد تم استكمال حل القضية اليوم الاثنين الموافق29 اكتوبر 2018 بلقاء في منزل القائد سليمان الزامكي وبحضور كل الاطراف بما فيهم ابن الموظفة وزوجها وتم فيه التنازل كتابيآ والعفو والسماح من قبل الاستاذ علي عثمان مقبل وتصفية القلوب والالتزام والتعهد بعدم تكرار مثل هذه الافعال المنكوره شرعآ وعرفآ وقانونآوطويت صفحة الخلاف بحضور شخصيات قبليه عديده من قيادة الحراك و المقاومة وشخصيات اجتماعيه ورفاق العمل وزوج الموظفة وولدها والشباب الذين جميعا قدموا الشكر والتقدير والعرفان للاستاذعلي عثمان على تسامحه وعفوه والشكر لكل من ساهم في حل الخلاف و تلافي تداعيات تلك القضية والالتزام بعدم تكرار ماحصل .

وتم ذلك بمباركة من القائد شلال علي شايع مدير امن عدن وتتقدم التكتل القبلي الصبيحي بالشكر الجزيل للقائد البطل سليمان الزامكي مستشار وزير الداخلية وللمناضل سندعلي ناصر هادي وكذلك القائد انيس العولي على مبادرتهم وكل الشخصيات القبليه والاجتماعيه التي حضرت وشاركت لطي صفحه تلك القضيه.

صادر عن
التكتل القبلي الصبيحي
الشيخ و ديع الدربعي البرهمي
رئيس التكتل
الشيخ وضاح عمر سعيد الصبيحي
نائب رئيس التكتل القبلي.

_*من أنعم الزغير البوكري.

قد يعجبك ايضا