شيخ قبلي بالصبيحة من مانشرته صحيفة أخبار اليوم من افتراءات واتهامات باطله.

86

 

عدن الخبر – خاص

 

استغرب الشيخ محمد عبدالله الطلبي البوكري شيخ قبيله البوكرة بالصبيحة بمديريه المضاربه ورأس العارة واحد وجهاء ومشائخ الصبيحه من ما تناولته صحيفه اخبار اليوم الإخوانية من افتراءات واتهامات كاذبه ولاتمت للحقيقه بصله .

واعتبر الشيخ الطلبي البوكري ان محرروا تلك الصحيفة مدمني على الكذب والزيف والخداع والدجل ،واعتبر تلك الصحيفة بأنها عاريه من المصادقيه منذو تأسيسها ،وان الغرض لتأسيسها هو بث التفرقه والعنصرية بين أبناء الصبيحه عامه والجنوب خاصه وتوجهها عدائي بحت لكل الرموز الوطنيه .

وقال الشيخ الطلبي البوكري مخاطبآ أولئك الابواق الاعلاميه ،هل تعتقدوا انكم بنشركم لمثل تلك الدعاية والتخوين انكم تستطيعوا من تشويه شخصيه المناضل احمد عبدالله المجيدي محافظ محافظة لحج السابق أو تستطيعوا من خلخلت الروابط بين المجيدي واللواء محمود الصبيحي ،لم ولن تستطيعوا لان الجميع يعرف روابط العلاقه القويه التي كانت بين المجيدي وبين اللواء محمود الصبيحي ،والجميع يعلم ماذا كان المجيدي يعني بالنسبه للواء محمود الصبيحي وكذلك ماذا كان يعني اللواء محمود الصبيحي بالنسبه للمجيدي.

واعتبر الشيخ الطلبي البوكري ان تلك الحمله الاعلاميه الشرسه والمسعوره تأتي ظمن الحملات الإعلامية السابقه التي تحاول النيل من رموز وشخصيات وقيادات أبناء الصبيحه ودورهم النضالي المشرف.

واختتم الشيخ الطلبي البوكري تصريحه بقوله: الى كل أبناء الصبيحه الاحرار والشرفاء يجب عليكم أن تضعوا حد لمثل تلك المهزله التي كل يوم وهي تستهدف رمز من رموز الصبيحه.

*_من أنعم الزغير البوكري.

قد يعجبك ايضا