7:23 مساءً الثلاثاء ,13 نوفمبر 2018

التكتل القبلي الصبيحي يدين ويستنكر من الحمله الاعلاميه الشرسه والمسعوره التي تستهدف شخصيه المجيدي.

 

عدن الخبر – خاص

 

أدان واستنكر التكتل القبلي الصبيحي تلك الاتهامات والحملات الاعلاميه الشرسه والمسعوره التي تستهدف الشخصية الاجتماعية احمد عبدالله المجيدي محافظ محافظة لحج السابق وكذلك التي تطال شخصيات ورموز الصبيحه من قبل بعض الصحف والاقلام المأجورة .

واعتبر التكتل القبلي أن تلك الحمله الاعلاميه والدعايه الباطله التي قامت بها صحيفه اخبار اليوم بحق شخصيه المجيدي كل الغرض منها شق وحده الصف الصبيحي وزرع التفرقه ونشر الكراهية بين أبناء الصبيحه جميعآ.

وقال الشيخ وديع الدربعي البرهمي رئيس التكتل القبلي الصبيحي أن الصبيحه عصيه وستظل عصيه ولن تنال منها تلك الزعبلات التي عفئ عليها والتي أصبحت مكشوفة الملئ.

واجزم الشيخ وديع الدربعي أن كل تلك الحملات المسعورة لن ولم تستطع أن تشق وحده أبناء الصبيحه ولن تستطع أن تغير من مواقفهم الوطنيه ونضالهم وتضحياتهم المستمره.

وطالب رئيس التكتل القبلي الصبيحي بالمسأله القانونيه لتلك الصحف والمواقع والمثول أمام القانون وذلك لفقدانها للمصادقيه والشفافية ولزرعها للعنصريه والتفرقه.

واختتم الشيخ وديع الدربعي البرهمي رئيس التكتل القبلي الصبيحي تصريحه بقوله: اننا لم ولن نسمح لأحد يقوم بالإساءة إلى رموز وشيوخ وقاده وكوادر أبناء الصبيحه مهما كانت شخصيته ،ومهما كان جبروته ونحن نلزم الصمت ولانريد أن نذكر الآخرين بسواد تاريخهم التي تلتطخ أياديهم بدماء الأبرياء والعمالة والخيانه.

*_من انعم الزغير البوكري.

شاهد أيضاً

رئيس الهيئة وعدد من القيادات يستقبلون اللواء الأمير في مطار عدن الدولي

Share this on WhatsApp    صحيفة عدن الخبر – خاص #المرصدالإعلامي_للهيئة_خاص   وصل عصر اليوم …