المحولي يدين ويستنكر تلك الحمله الاعلاميه الشرسه والمسعوره التي تحاول النيل من المناضل المجيدي.

55

 

عدن الخبر – خاص

 

أدان واستنكر الاستاذ عبدربه غانم المحولي نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني ماتعرض له الشخصيه الاجتماعية الاخ احمد عبدالله المجيدي محافظ محافظة لحج السابق من حملات إعلامية مسعورة وتشويهيه الغرض منها الاساءه في تاريخ هذا الرجل النضالي وما قدمه طول عمره في خدمه هذا الوطن.

واعتبر الاستاذ عبدربه المحولي أن تلك الابواق الاعلاميه التي تسعئ جاهده ليل نهار للنيل من الرموز الوطنيه ومواقفها البطولي قد ظهرت جليآ أمام الملاء وتعرت عن الحقيقه وفقدت مصداقيتها وشفافيتها ،واثبتت بأنها وسائل لنشر العنصريه والكراهية والتفرقة .

واكد الأستاذ عبدربه المحولي بقوله : أن المناضل المجيدي اشهر من علم على نار وله باع طويل في خدمه هذا ليس من اليوم ولكنه منذو ستينات القرن الماضي ، ولايحتاج لتزكيه أو لشهاده من احد فتاريخه النضالي ومواقفه البطولية هي من تشهد له وهي من تدافع عنه .

واضاف الاستاذ عبدربه المحولي بقوله أنا هنا ليس لأجل الدفاع عن هذا المناضل ولايحتاج مني أو من غيري بأن يدافع عنه فمواقفه المشرفه ونضالاته هي التي سوف تسكت كل تلك الابواق الاعلاميه وهي من ستوقف حبر اقلامهم عن التشويه والتشهير بمن صعدتم اسمائهم بين نجوم السماء .

واختتم الاستاذ عبدربه المحولي تصريحه بقوله : انني وباشد العبارات ادين واستنكر تلك الاتهامات الباطلة والكاذبه التي تطال رموز ومناضلي وقيادات الصبيحه .

*_من أنعم الزغير البوكري.

قد يعجبك ايضا