8:04 مساءً الثلاثاء ,13 نوفمبر 2018

منير التميمي ،، قمة العطاء الإنساني

 

عدن الخبر – خاص

فؤاد باضاوي

 

مواقف كثيرة ومشاهد مؤثرة تعرض يوميا على العميد ” منير كرامة التميمي ” مدير عام أمن وشرطة حضرموت الساحل .. يستقبل البعض في مكتبه ويستمع لاخرى أسفل مكتبه للعجزة وكبار السن بصدر رحب وقلب كبير يتعامل معها بكل إنسانية وإحترام وبأبتسامة صادقة ..

ياله من عطاء إنساني كبير يقدمه هذا الرجل طواعية وبكل حب ويالها من مواقف ومشاهد مؤثره يخلفها هذا الزمان الردي في هذا التوقيت الصعب الذي تمر به البلاد ..

اليوم كنت شاهدا على احد هذه المواقف لرجل عجوز مقعد على كرسي متحرك .. نزل اليه منير التميمي الى أمام البوابة قبل رأسه فقال الوالد من أنت فقيل له مدير الأمن فقال الوالد يامرحبا بأبو تميم فرد عليه المدير ماذا عندك ياوالد وإستمع اليه والى مايعانيه في مشهد مؤثر تدمع له العين .. فأمر بتسليمه مبلغا ماليا سريعا وتسليم أجرة السيارة ذهابا وإيابا وأمر بتوصيل راتب ولده الجندي الى المنزل شهريا عبر أحد معاريفه دون ان يتحمل عناء الوصول الى ادارة الامن العام نظرا لحالته الصعبة ..

هزني المشهد ففتحت كاميرا جوالي والتقت هذه الصور المعبرة فخرج العجوز المقعد مجبور الخاطر من هذا الموقف الإنساني الرائع …

دمعت عيني لهذا المشهد الذي يعبر عن إنسانية صادقة وعطاء بلاحدود من هذا المنير الذي شرف منصب مدير الأمن وتشرفت حضرموت بوجوده شابا يتدفق عطاءا وحيوية وإنسانية ..

فمباركا لحضرموت هذا الرجل الإنسان الشهم الوفي ولله ذرك من رجل يامنير ….

 

 

شاهد أيضاً

الطفــي يكــتب.. اليمني رقم 1 في المملكة…..!!

Share this on WhatsApp  صحيفة عدن الخبر – كتابات حرة اليمني رقم 1 في المملكة….. …