9:02 مساءً الإثنين ,19 نوفمبر 2018

بدعم من الهلال الأحمر الامـاراتي .. اللواء شلال شائع يدشن مخيم “غذاؤك جودة حياتك” لجامعة العلوم بعدن

 

عدن الخبر – متابعات

 

برعاية اللواء شلال علي شائع مدير عام شرطة العاصمة عدن وبتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي اقامت جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع عدن (قسم التغذية العلاجية والحميات) المخيم التغذوي الأول تحت شعار “غذاؤك جودة حياتك” للفترة من 28  29 أكتوبر 2018.

 

وبدأ حفل التدشين بأي من الذكر الحكيم ثم القى منير العبادي نائب رئيس الجامعة كلمة رحب فيها بالحاضرين وقال اتقدم بالشكر الجزيل للهلال الأحمر الإماراتي لما قدمه من دعم لمخيمنا ولكل ما قدمه من عطاء في مختلف المجالات للوطن عامة ولمحافظتنا الحبيبة عدن خاصة والذي سيسهم في تشجيع أبنائنا الطلاب والطالبات وتنمية إبداعاتهم في مجالات العلم والمعرفة.

 

كما شكر راعي المخيم شلال علي شائع مدير عام شرطة العاصمة عدن ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمنظمات والمؤسسات المجتمعية والجامعات ومراكز الأبحاث وكل من ساهم وشارك في هذا المخيم.

 

وأشار إلى أن المخيم له أهمية بالغة فيما يتعلق بالتغذية الصحية وفوائدها من خلال نشر الوعي التثقيفي والصحي لمواجهة مخاطر الأمراض الناتجة عن نقص التغذية وتفادي وقوعها وتعريف شرائح المجتمع بأهمية التغذية.. مضيفاً أن المخيم يتماشى مع أهداف جامعة العلوم والتكنولوجيا.

 

كما ألقى راعي الحفل اللواء شلال علي شائع كلمة أشاد فيها بالجهود المميزة والمساهمة الفعالة لجامعة العلوم والتكنولوجيا في تنوير جيل المستقبل لشعبنا ووطننا الحبيب الذي لازال يمر بالعديد من المؤامرات وهذا الجيل سيوصلنا إلى غد مشرق واتقدم بالشكر والتقدير لكل الدعم من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية التي قدمت وتقدم مختلف أنواع الدعم لبلادنا ومنه الدعم في الجانب الصحي والدراسات العلمية الجامعية لأبنائنا. وطالب باستغلال هذا الدعم لخدمة الوطن.

 

وقد كرم رئيس وعمادة الجامعة اللواء شلال علي شائع والهلال الأحمر الإماراتي وعدد من الشخصيات التي ساهمت في انجاح المخيم.

 

بعد ذلك طاف اللواء شلال شائع يرافقه رئيس الجامعة ونائبه باجنحة المخيم الذي احتوى على ابداعات ومهارات طلاب قسم التغذية العلاجية والحميات بالجامعة في العلوم الصحية واستمع منهم إلى شرح مفصل عن كل جناح.

 

حضر حفل تدشين افتتاح المخيم كل من . عبدالرحمن دبوان رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا بعدن ود. عبدالله صالح الحاج رئيس المجلس الأعلى لكليات المجتمع ود. محمد ربيد نائب مدير عام مكتب الصحة بعدن وافراح جابر مدير إدارة المرأة في محافظة عدن وعدد من الشخصيات ورؤساء اقسام الجامعة.

شاهد أيضاً

مواطنون بعدن ينقذون مسؤول أمني من محاولة اغتيال

Share this on WhatsAppعدن الخبر/متابعات زرع مجهولون عبوة ناسفة بجانب منزل مدير امن مطار عدن …