اجتماع في عدن يناقش مشاريع صيانة الطرق بمحافظة أبيـن

105

عدن الخبر/متابعات

عقد صباح اليوم الثلاثاء اجتماعا في مبنى صندوق صيانة الطرق بالعاصمة المؤقتة عدن ترأسه نائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز وضم محافظ محافظة أبين اللواء أبوبكر حسين ووكيل وزارة الأشغال العامة لقطاع الطرق المهندس وليد ردمان.

وناقش الاجتماع مشاريع الطرق المخصصة لمحافظة أبين والمقدمة من الأمم المتحدة والممولة من البنك الدولي وكذلك مناقشة الصيانة الروتينية للطرقات والخطوط وازاحة الكثبان الرملية من الخط الساحلي الدولي عدن_أبين. والذي يمولها صندوق صيانه الطرق

وخلال الاجتماع رحب المهندس سامي باهرمز بالحضور وفي مقدمتهم محافظ محافظة أبين اللواء أبو بكر حسين ، وقدم لهم شرحا مفصلا عن آلية تنفيذ هذه المشاريع وفق خطة زمنية محددة ومجدولة ، مستعرضا لهم العديد من الإيضاحات المتعلقة بهذا الشأن لضمان سير العمل وتنفيذ تلك المشاريع التي سيقدمها البنك الدولي لمحافظة أبين وفق الآلية المعدة لذلك وتلافي أي معوقات قد تعترض سير العمل .

بدوره أكد محافظ أبين على ضرورة التنسيق المستمر بين قيادة صندوق صيانة الطرق وقيادة السلطة المحلية بأبين لما من شأنه الإسهام في سرعة تنفيذ هذه المشاريع وتذليل المعوقات والعراقيل التي قد تعترض سير وتنفيذ تلك المشاريع ، مشددا على استغلال هذه المنح المقدمة من الجهات الدولية في تنفيذ المشاريع الخدمية في أبين خاصة في البنى التحتية التي تلامس حياة المواطنين ، مشيدا بالجهود التي تبذلها قيادة صندوق صيانة الطرق والجسور . وركز الاخ المحافظ على عدد من النقاط واهمها خط عدن أبين وخط جيشان لودر. وغيره

حضر الاجتماع المهندس وليد السامحي الوكيل المساعد لقطاع الطرق.و مدير عام مكتب الأشغال العامة في أبين المهندس خالد الحميقاني ووكيل محافظة أبين حسين الجنيدي وعددا من المختصين والمهندسين.

قد يعجبك ايضا