7:08 مساءً الثلاثاء ,13 نوفمبر 2018

أنعـم البوكـري يكـتب .. الاستاذ وجيه مثالآ يقتدى به بالحيويه والنشاط في خدمه هذا الوطن ..

 

عدن الخبر – كتابات حرة

بقلم انعم الزغير البوكري.

 

تعتبر ارض الصبيحه ارضآ غنيه بالعلم والمعرفة وغنيه بالكوادر السياسية والثقافية والاجتماعية والأدبية والفكرية.

حقآ لقد انجبت ارض الصبيحه رموزآ وقادة وكوادر بعطائهم ومآثرهم خلدوا لأنفسهم تاريخاً انسانياً عظيماً في وجدان الشعب وتركوا مجداً زاهراً بالعطاء تضحيه وشجاعة واقداماً وبطوله واستبسال وشموخ اجترحوها برغم كل ظروف وتقلبات المراحل في مختلف مناحي الحياة.

انجبت ارض الصبيحه من احشائها نخب سياسيه وكوادر طبيه وثقافيه وقاده امجاد وشباب ذو طموح وهمه ومن أمثال هولاء الكوادر الثقافيه أنه الشاب وجيه العييري مستشار محافظ محافظة لحج لشؤون الضرائب.

ياله من شاب نشط في مهامه الذي أوكل اليه ،حقآ أنه ذو حنكه وهمه ….شابآ مهذبآ ومخلق يعرف الجميع سمو ودثامة أخلاقه .

شاب نشاء على فطرة التواضع والكرم ….شابآ يمتلك عقلآ راجحآ ،وكأنة ذو خبرات وتجارب سابقه .

منذو أن أسندت له مهمه وضع اليةً جديدة في حقن الوعاء الضريبي من الفاسدين في المحافظة استطاع بحنكته من اعاده التوازن لهذا الوعاء والمورد الحيوي والهام لاستقامه عمل المحافظه على ساقيها وذلك بدعم ومتابعة محافظ المحافظة اللواء الركن احمد عبدالله تركي.

وكذلك استطاع الاستاذ وجيه أن يوصل نسبه الضرائب إلى مئة في المئة مقارنهً بعام 2017على الرغم بأن عام 2018لايزال جاري ومتبقي من هذا العام ثلاثه اشهر .

اضافه الى دوره في تفعيل جمارك راي العارة بتكليفه كرئيس للجنه المشكله من مصلحه الجمارك في عدن ولحج ،من خلال النزول ووضع اللمسات الأخيرة للميناء في راس العارة.

حقيقه دون أي نفاق أو مدح أو مجامله ،انني اندهشت من نشاط وحيوية هذا الرجل ،ومن إخلاصه وتفانيه ونزاهته …فمن أمثال هؤلاء الرجال الاوفياء والمخلصين والشرفاء ممن نعول عليهم في بناء الوطن .

شاهد أيضاً

الطفــي يكــتب.. اليمني رقم 1 في المملكة…..!!

Share this on WhatsApp  صحيفة عدن الخبر – كتابات حرة اليمني رقم 1 في المملكة….. …