9:32 مساءً الإثنين ,19 نوفمبر 2018

محافظ حضـرموت يوجه بتشكيل لجنة امنية لضبط قتلة الشاب بازياد

عدن الخبر/متابعات

التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بمكتبه، اليوم، بالمكلا مشائخ وأعيان مديرية الديس الشرقية وأقارب وذوي الشاب القتيل محمد أحمد مبارك بازياد الذين أكدوا للمحافظ وقوفهم مع النظام والقانون واتباعهم الطرق القانونية السليمة والسلمية للمطالبة بالحق الشرعي لابنهم القتيل.

وأشاروا إلى امتعاض ورفض المديرية وأبنائها بمختلف انتماءاتهم من هذه الجريمة والتزام الجميع بالنظام والقانون، مؤكدين أن مطالبهم يتثمل في القبض على الجاني وتطبيق القانون ومنع حمل السلاح في المديرية وأنهم يميلون لتطبيق النظام والحياة المدنية والسلم الاجتماعي.

واعلن مشايخ واعيان مديرية الديس الشرقية وقوفهم وتضامنهم الى جانب السيد المحافظ اللواء الركن فرج سالمين البحسني بوصفه يمثل رمزاً من رموز المحافظة والوطن وأنهم يساندون جهوده في حفظ الأمن والاستقرار والبناء و التنمية.

ورحب المحافظ البحسني بمشائخ وأعيان مديرية الديس الشرقية، موكداً حرصه على تطبيق الأمن والاستقرار وأن كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن وسكينة المواطنين لن يكون بعيداً عن تطبيق القانون فالقانون فوق الجميع وسيطبق على الجميع.

وأكد المحافظ البحسني أن مديرية الديس الشرقية تحضى باهتمام السلطة المحلية ومعها جميع المديريات الشرقية ومديريات المحافظة بشكل عام وأن أمنها واستقرارها مطلب ضروري ومهم، ووجه المحافظ بتشكيل فريق من إدارة أمن المحافظة والمشائخ والأعيان برئاسة مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير التميمي على أن يباشروا عملهم في مديرية الديس الشرقية من يوم السبت القادم واتخاذ الإجراءات والمتابعات اللازمة للقبض على الجاني، وقال المحافظ إن تغييرات ستشمل الجانب الأمني في المديرية وأن قيادة السلطة المحلية والعسكرية ستقوم بنشر قوة من الجيش واستحداث نقاط عسكرية على طول المديريات الشرقية لحفظ الأمن ومنع الاختلالات الأمنية.

وشكر مشائخ وأعيان مديرية الديس الشرقية السيد المحافظ لاهتمامه بقضيتهم ووقوفه إلى جانب أمن أبناء المحافظة وتوجيهاته وتفاعله بنشر قوة لحفظ واستتباب الأمن في المديريات الشرقية ومنع حمل السلاح بين أوساط الشباب.

شاهد أيضاً

بحضور نائب عميد كلية التربية زنجبار لشؤون الطلاب تكريم أعضاء منتدى أنا هنا لأجلك و أتحاد طلاب

Share this on WhatsAppعدن الخبر/متابعات  بحضور نائب عميد كلية التربية زنجبار لشؤون الطلاب د رشيد …