9:36 مساءً الإثنين ,19 نوفمبر 2018

نجاة القائد العقلة و استشهاد ثلاثة وجرح اثنين في تفجير عبوة ناسفة استهدفت سيارته بالضالع (صور)

 

عدن الخبر – خاص

الضالع / خاص

 

قام مسلحين مجهولين بزرع عبوة ناسفة شديدة الانفجار في محاولة هي الرابعة في اغتيال العقيد طاهر مسعد العقلة قائد الكتيبة السابعة باللواء ٣٣ مدرع ، استهدف التفجير سيارته أمام منزلة صباح اليوم في منطقة سناح بمديرية الضالع في محافظة الضالع استشهد خلالها ثلاثة اثنين من مرافقيه والثالث مدني بينما جرح اثنين اخرين من مرافقيه ، ولم يصاب القائد العقلة بأي جراح .

وقد وجه محافظ الضالع الأجهزة الأمنية بسرعة التحرك والتحري وضبط الجناة وتقديمهم للعدالة وكشف الجهات التي تقف وراء استهداف العقلة والدماء البريئة التي سفكت اليوم .

وفي تصريح للعقله أكد أن الأيادي الإجرامية الملطخة بالدماء هي من تستهدف الشرفاء والمناضلين وتقتل الأصوات الحرة محاولة اسكاتها وتقتل النفس البريئة ، واضاف العقلة رغم ما حدث والدماء التي سالت والأرواح التي ازهقت اليوم لن ولم تذهب هدرا وأن النضال مستمر وكشف الأيادي الإجرامية قريبا جدا وسوف ينال المجرمين جزائهم الرادع قريب .

وشهدت المنطقة استياء شعبي ورسمي وادانة منظمات المجتمع المدني العمل الارهابي الإجرامي الجبان وطالبوا الجهات المختصة بملاحقة المجرمين والكشف عن الجهات التي تدفع وتدعم هذه الأعمال لزعزعة الأمن والاستقرار بالمحافظة

مكتب إعلام محافظة _الضالع
٣١ اكتوبر ٢٠١٨ م

 

شاهد أيضاً

بحضور نائب عميد كلية التربية زنجبار لشؤون الطلاب تكريم أعضاء منتدى أنا هنا لأجلك و أتحاد طلاب

Share this on WhatsAppعدن الخبر/متابعات  بحضور نائب عميد كلية التربية زنجبار لشؤون الطلاب د رشيد …