8:02 مساءً الثلاثاء ,13 نوفمبر 2018

عبدالحميد الشعيبي،، يسلم حزمة من المشاريع المستهدفة في مديرية التواهي للجهة المانحة ،،

 

 

عدن الخبر – خاص

سلمت السلطة المحلية في مديرية التواهي بعدن ، ممثلة بمدير عام المديرية الأستاذ/ عبدالحميد ناصر الشعيبي ، حزمة من المشاريع المستهدفة في المديرية للجهة المانحة ( مشروع الاشغال العامة عدن – ابين) .
وخلال عملية التسليم الذي تم صباح اليوم الاربعاء، بديوان السلطة المحلية في المديرية ، رحب المدير العام بنائب مدير الاشعال العامة “عدن أبين” ، الاخ المهندس “اوسان محمد ثابت”، وناقش معه آلية التنفيذ لعدد من المشاريع المستهدفة في المديرية ، والتي سيتم البدء بها خلال الفترة القادمة.
وشدد “الشعيبي” على ضرورة توحيد العمل المشترك بين منفذي المشاريع والسلطة المحلية في المديرية ، لحصر العمل ، تمهيدا لعملية بدء تنفيدها ، شاكراً الجهود الملموسة الذي تبدلها قيادة المشروع في المديرية .
وفي سياق متصل، قام صباح اليوم المدير العام “الشعيبي”، بإفتتاح شارع مسجد “الرحمة”، في منطقة القلوعة بعد الانتهاء من عملية الرصف والذي يقدر طوله بـ”ثلاثة الف ومئة” متر مربع واشرف علئ العمل صلاح عبدالكريم الصوفي ، وكذا تأهيل شبكة مياة الصرف الصحي بتمويل السلطة المحلية بمديرية التواهي .
ويعتبر هذا المشروع ضمن حزمة مشاريع التي رفعتها مؤخراً قيادة السلطة المحلية بمديرية التواهي ممثلة بمديرها العام الأستاذ “عبد الحميد الشعيبي”، الى مدير عام مشروع الاشغال العامة والطرق المهندس “حيدرة حبتور” (عدن ، لحج ، ابين) ومشاريع أخرى لازالت قيد التنفيذ .
حضر إستلام المشروع كلاً من مدير مكتب الاشغال في المديرية المهندس “فهمي خيالي”، ورئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي المهندس “سمير وهابي”، ومدير مكتب الصرف الصحي المهندس “حمدان سعيد”.

 

شاهد أيضاً

الهلال الأحمر الإماراتي يتفقد مركز الأورام بمشفى الصداقة للوقوف على احتياجاته

Share this on WhatsAppعدن الخبر/متابعات   تفقد وفد من مندوبي هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مشفى …