7:59 مساءً الثلاثاء ,13 نوفمبر 2018

ألوية الدعم والإسناد تكرم قيادة وأفراد نقطة العلم

عدن الخبر/متابعات 

كرمت قيادة ألوية الدعم والإسناد صباح اليوم أفراد نقطة العلم الأمنية الواقعة شرق العاصمة عدن . وسلمت الشهائد التقديرية وجوائز نقدية لقيادة وأفراد النقطة نظرا لجهودهم المبذولة في ادا واجبهم الوطني وحفظ الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن من خلال ضبط المخدرات والأسلحة المتنوعة التي تحاول العناصر الإرهابية والتخريبية إدخالها لزعزعة الأمن والاستقرار .

وأكدت ألوية الدعم والإسناد أن التكريم هذا يأتي بتوجيهات من قيادة التحالف العربي بعدن والذي يعد كحافزا معنويا لأفراد النقطة وعرفانا للجهود الجبارة للجنود ،متمنين بذل المزيد الجهود ورفع اليقظة الأمنية والتعامل الحسن مع المواطنين أثناء عملية التفتيش.

قائد نقطة العلم ناجي اليهري عبر في كلمة له عن شكره وتقديره لقيادة ألوية الدعم والاسناد على هذه اللفتة الأخوية التي تعبر عن مدى تقدير الجهود والشعور بالمسؤولية ،واعدا ببذل المزيد من العمل من أجل ان تنعم العاصمة عدن وبقية المحافظات المحررة بالأمن والاستقرار.

كما ثمن الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة في تدريب وتأهيل الجنود وتقديم كل ما تحتاجه المؤسسة العسكرية والامنية.

حيث تم تكريم قادة وأفراد نقطة العلم من قبل مدير القوى البشرية لالوية الدعم والاسناد الأستاذ نبيل شيخ والدائرة المالية رياض أبو أحمد ومدير دائرة التوجيه المعنوي الشيخ عرفات أبو عبدالله.

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يدشن مشروع تشجير وتزين شارع مطار سيئون الدولي

Share this on WhatsAppعدن الخبر/متابعات دشن محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن …