1:41 صباحًا الخميس ,15 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة

قصة الوهم القاتل،، قصة حقيقية لتجربة تنفيد حكم بالإعدام ..!؟

 

صحيفة عدن الخبر (ثقافة)

مدونة_القاضي_أنيس_جمعان

 

أجلس الدكتور ( بورهيف ) أحد المجرمين المحكوم عليهم بالإعدام ، وأتفق معه على أن يتمَّ إعدامه بتصفية دمه بحجة دراسة التغيرات التي يمر بها الجسم أثناء تلك الحال ..
عصب ( بورهيف ) عينيّ الرجل ، ثم ركّب خرطومين رفيعين على جسده بدأً من قلبه وإنتهاء عند مرفقيه ، وضخَّ فيهما ماءً دافئاً بنفس درجة حرارة الجسم يقطر عند مرفقيه ، ووضع دلوين أسفل يديه وعلى بُعد مناسب ، حتى تسقط فيهما قطرات الماء من الخرطومين وتُصدر صوتاً يُشبه سقوط الدم المسال ، وكأنَّه خرج من قلبه ماراً بشرايينه في يديه ساقطاً منهما في الدلوين ..

وبدأ تجربته متظاهراً بقطع شرايين يد المجرم ليصفِّي دمه وينفذ حكم الإعدام كما هو الأتفاق ، بعد عدة دقائق لاحظ الباحثون شحوباً وأصفراراً يعتري كلَّ جسم المحكوم بالإعدام ، فقاموا ليتفحصوه عن قرب ، وعندما كشفوا وجهه فوجئوا جميعاً بأنَّه قد مات ..!؟

مات بسبب خياله المتقن صوتاً وصورة دون أن يفقد قطرة دم واحدة ..!!
والأدهى أنَّه مات في الوقت نفسه الذي يستغرقه الدم ليتساقط من الجسم ويسبِّب الموت ..!!
مما يعني أنَّ العقل يعطي أوامر لكل أعضاء الجسم بالتوقف عن العمل إستجابةً للخيال المتقن كما يستجيب للحقيقة تماماً ..!!

لذلك إنتبه جيداً للأفكار السلبية التي يتم ضخها إلى عقلك سواء بواسطتك أو بواسطة أشخاص آخرون يودون إحباطك ، فهذه الأفكار إن لم تكن حقيقية وكانت ( خيالاً ) فإنك إن صدقتها وتأثرت بها ستتحول إلى حقيقة وستحطم مستقبلك بالكامل ..!!

✍ إن الرسائل الدماغية سواء الإيجابية أو السلبية تحدد نهج حياتنا التي نعيشها ، فحاول قدر المستطاع أن تكون رسائلك الدماغية إيجابية..
كن دائما حيوياً مبتهجاً أبياً على حوادث الحياة ..

شاهد أيضاً

٤٢ دولة تختار ابو العينين للفوز بجائزة نوبل المتوسط الحاصل عليها نجيب محفوظ وأوباما وبان كي مون

Share this on WhatsApp  صحيفة عدن الخبر – متابعات   فاز رجل الأعمال المصري «محمد …