بيان عن قبيلة واسرة متهم في قضية قتل مواطن من تعز بطورالباحة

51

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

 

امتثالا للقانون وحرصا على القيم القبلية الاصيلة في رفض الظلم والتعسف واقرارا بالخطاء بعيدا عن الاستغلال المناطقي او الانحراف بمسار القضية عن اطارها الجنائي .
تاكيدا على رفضنا الشديد لما جرى استنكارا لازهاق دم المجني عليه انمار احمد عبدالله واحتراما لذويه ولجميع اخواننا ابناء تعز.

واصلنا من اول يوم للحادث المؤسف متابعة المتهم حتى الوصول اليه بعد ان كان غادر المنطقة وتم اعادته للامتثال للقانون عملا بتوجيهات اللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج.

ولقد كان لمساعي نجل شيخ مشائخ الصبيحة الشيخ عبدالرحمن جلال والشيخ توفيق الصوملي وقائد اللواء الرابع مشاه جبلي العميد ابوبكر الجبولي والشيخ ياسر الصوملي دورا كبيرا في انجاز مهمة تسليم المتهم لقائد اللواء الرابع مشاه جبلي اليوم الجمعة 2 نوفمبر2018م وسيكون القانون فوق الجميع ولن نرفضه او نستقوي على ايا كان ولن نكون سببا لتجاوز القانون او التمرد عليه وليثق الجميع اننا مالانقره على انفسنا لن نرضاه على غيرنا ويعلم الله ان الحادث كان مؤلما لنا جميعا ؛ونحرص بشده ان نقدم نموذج امتثال طوعي في المناطق الجنوبية لاخواننا اسرة المجني عليه وجميع ابناء تعز الشرفا ونجدد التاكيد انه لا مساومة لدينا بكرامة الناس ودمائهم .

الشيخ / سليمان العطري .
عن قبيلة واسرة المتهم .
طورالباحة -لحج
2نوفمبر2018 م

 

قد يعجبك ايضا