العميد منير اليافعي يطمئن على صحة قائد اللواء الثالث دعم وإسناد وعدد من الجرحى في الامـارات

96

عدن الخبر/وكالات

اطمأن العميد منير محمود اليافعي (ابواليمامه)، قائد اللواء الاول دعم وإسناد، اليوم السبت، على صحة العميد نبيل المشوشي قائد اللواء ثالث دعم وأسناد والمصابين من منتسبي قوات الأمن والجيش، الذين يتلقون العلاج في مستشفى زايد العسكري بدولة الامارات العربية المتحدة ، حيث تمنى لهم الشفاء العاجل.

وأثنى العميد منير اليافعي، خلال الزيارة، على الدور الوطني والبطولي الذي اضطلع به القائد نبيل المشوشي وأفراد الجيش والامن في تحرير الارض من الدنس الايراني ومليشياته وعناصر التنظيمات الارهابية وفرض سيادة القانون والحفاظ على مقدرات الوطن ومؤسساته .

وأكد العميد منير اليافعي أن منتسبي هذه القوات البطلة هم إخواننا وأبناؤنا الذين أظهروا أعلى مستويات الشجاعة والمسؤولية في التعامل مع جرائم هذه المليشيات خلال الثلاثة الاعوام الماضية، والذين بذلوا خلالها جهوداً كبيرة وقاموا بواجبهم على أكمل وجه .

وأعرب العميد منير اليافعي عن اعتزازه بحرص الشعب الجنوبي ووعيه في تحمل المسؤولية والحفاظ على الوطن ومقدراته، مشدداً على أن جميع أبناء الوطن يقفون صفاً واحداً في الدفاع عن أمنه واستقراره ومنجزاته.

الجدير بالذكر ان العميد نبيل المشوشي كان قد تعرض لاصابة بطلقتين بعد التصدي لمحاولة تسلل فاشلة من قبل مليشيا الحوثي لمركز مديرية الدريهمي في محافظة الحديدة الشهر الماضي .

قد يعجبك ايضا