9:26 مساءً الإثنين ,19 نوفمبر 2018

عدن تشيع فقيدها ،، اللواء / سعيد فارع ثابت ،،

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

شيع اليوم فقد الوطن كافة ومحافظة عدن خاصة الفقيد سعيد فارع ثابت احد ابرز مناضلي حرب التحرير واحد اشجع الفدائين وزعيم ومخطط العمليات الفدائية الذي كانت ينفذها شباب الثورة اليمنية ابان الاحتلال البريطاني ضد قوات الاحتلال البريطاني في مديرية التواهي..

وقد شارع في تشيع الفقيد القائم باعمال، المحافظ الوكيل الاول للمحافظة احمد سالم ربيع علي ووكيل المحافظة المهندس غسان الزامكي ورئيس هيئة رعاية اسر الشهداء ومناضلي حرب، التحرير والمدير، التنفيذي لصندوق النظافة المهندس قائد راشد ورئيس الهيئة العامة للمناطق الحرة صادق حيد..
وخلال مراسم التشيع اشاد القائم باعمال، المحافظ بالادوار، البطولية التي سطرها الفقد في سطور كتاب تاريخ بلادنا حيث استطاع الفقيد ومعه زملاء نضاله القيام بالعديد من العمليات الفدائية التي اجبرت الاحتلال البريطاني كما كانت تلك العمليات النواة الاولئ لثورة الرابع عشر، من اكتوبر مع زملائة ورفاق دربه النضالي..

وقد تقلد اللواء سعيد الفارعي العديد من المناصب العسكرية كان اخرها مدير، امن لمحافظة الحديدة..
كما كانت له العديد من الاسهامات الاجتماعية والنضالية بعد تقاعده حيث قام الفقيد بدعم عمليات الدفاع عن مديرية التواهي وجعل من منزله منطلق لكل المناضلين ضد الاستبداد والتمرد الحوثي..
حضر التشيع عدد من رفاق الفقيد في درب النضال واهله ودويه
انا لله وانا اليه راجعون..

 

شاهد أيضاً

قائد قيادة التحالف العربي ومكتب الإسناد والدعم بعدن تعزي في استشهاد العميد فهد غرامة

Share this on WhatsApp  صحيفة عدن الخبر – خاص عدن / خاص   بعثت قائد …