وكيل المهرة الفني يتفقد الأعمال الجارية في إصلاح الطرقات المتضررة من إعصار لبان

77

عدن الخبر/متابعات 

تفقد وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم الاثنين 5 / نوفمبر /  2018 م سير العمل الجاري في إصلاح أكتاف طريق الغيضة – الفتك .

وخلال الزيارة التفقدية – التي تأتي تنفيذا لتوجيهات محافظ المحافظ الشيخ راجح باكريت بشأن إعادة الخدمات الضرورية عقب إعصار لبان –  أطلع الوكيل العبودي على الأعمال الفنية للأكتاف بالطريق ، ومستوى الإنجاز .

مشيدا بمستوى عمل مؤسسة بن محيسن للمقاولات العامة .. وحاثا على مضاعفة الجهود والإسراع في التنفيذ نظرا لأهمية الطريق باعتباره طريقا دوليا ويربط مديرية حوف بالعاصمة الغيضة وتستفيد منه عدد من المناطق ذات الكثافة السكانية بين المديريتين .

مؤكدا استعداد السلطة المحلية تذليل اية صعوبات أو معوقات تواجه العمل .

وكانت طريق الغيضة – الفتك قد تعرضت لأضرار كبيرة بسبب الأمطار والسيول الناتجة عن إعصار (لبان) التي جرفت أجزاء كبيرة منه على إثرها تعطلت حركة السير  وفُصلت المناطق عن بعضها لأيام قبل أن تتدخل السلطة المحلية في فتح الطريق وإعادة صيانتها وتأهيلها من جديد .

إلى ذلك تفقد وكيل الشؤون الفنية خلال زيارته هذه سير الأعمال الجارية في إصلاح شبكات وخطوط الكهرباء لمناطق (العبري – بلحاف) الواقعة شرق مدينة الغيضة والتي تنفذها مؤسستي الدحيمي وبن الكروم للمقاولات العامة من منطقة الوديان إلى  الفيدمي بعد أن أصابها دمارا كبيرا بسبب الإعصار .

في سياق متصل زار  الوكيل العبودي منطقة مونغ .. مطلعا على  الأضرار التي لحقت بها و بالأهالي من إعصار لبان ، ووجه مؤسسة بن محيسن بسرعة العمل في إصلاح الطرق بالمنطقة ومكتب الأشغال العامة بضرورة توفير  بوزة على وجه السرعة لشفط المياه الراكدة لخطورتها في انتشار الأمراض والأوبئة .

قد يعجبك ايضا