سالمين وباهرمز يدشنون مشاريع الطرق المموله من البنك الدولي

71

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص
عدن – لبيب شهاب

دشن القائم باعمال محافظ عدن الوكيل الاول للمحافظة احمد سالم ربيع علي اليوم العمل بمشاريع صيانة الطرق في عدد من مديريات المحافظة..
حيث اطلع القائم باعمال المحافظة سالمين ومعه المهندس غسان الزامكي وكيل المحافظة لقطاع المشاريع والمهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق والجسور والمهندس وليد الصراري مدير، عام مكتب، الاشغال بعدن اطلعوا علئ سير، العمل في مشروع اعادة تاهيل، وصيانة شارع اباذر الغفاري تقاطع ساحل ابين في مديرية خورمكسر بكلفة اجمالية تقدر بحوالي مائة واربعة وخمسين الف وتسمائة وسته دولار..
كما تفقد القائم باعمال المحافظ سالمين ومعه المهندسون الزامكي وباهرمز والصراري شارعي شارع، المعلا، الدائري وشارع اروى بكلفة اجمالية تقدر بحوالي ثمانمائة وخمسه وثلاثين الف دولار..
وخلال التدشين اشاد سالمين بالدور، الكبير، الذي يلعبه صندوق صيانة الطرق من حيث حرصه على ان تستفيد عدن من كل المنح المالية المقدمة لها من الداعمين الدوليين..
وشدد سالمين علئ ضرورة ان يتم اعداد خطة مرورية تضمن عدم حدوث اي اختناقات او ازدحامات في الطرق اثناء تنفيذ المشروع كلا في موقعه..
من جانبه اشكر المهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس صندوق صيانة الطرق كل الجهود الذي يبذلها دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك..
واشار باهرمز الئ الاهتمام الكبير، الذي يوليه دولته لتنفيذ المشاريع في العاصمة عدن وكدا حرصه على جدب كل المنح للعاصمة عدن لاحداث الطفرة النوعية والكمية فيها وتسريع عجلة التنمية بالمحافظة التي حرمت لسنوات كثيرة منها..
يذكر، ان صندوق صيانة الطرق والجسور يلعب دورا كبير في عملية التغيير في المحافظة من خلال، استهدافة بالمنح المقدمة دوليا كل المناطق والمديريات بالعاصمة المؤقتة وباقي المحافظات المحررة.
حضر، التدشين مامور مديرية صيرة خالد سيدو والمهندس احمد ثابت مدير مركز الصيانة عدن لحج ابين .

 

قد يعجبك ايضا