9:13 مساءً الإثنين ,19 نوفمبر 2018

وزير الإعلام يشيد بالدور الإعلامي لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة

عدن الخبر/متابعات 

عقد وزير الاعلام معمر الإرياني ،اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن ،اجتماعاً بقيادة وكوادر مؤسسة (14 أكتوبر) للصحافة والطباعة والنشر.

وأشاد الوزير الإرياني بالدور ا الذي تقوم به المؤسسة من خلال انتظام صدور صحيفة (14 أكتوبر) التي أصبحت الصوت المعبر عن الشرعية من العاصمة المؤقتة عدن، وفي استقرار أوضاعها الإدارية.. مؤكدا أن القيادة السياسية برئاسة فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والحكومة ووزارة الإعلام تقف إلى جانب دعم المؤسسة والصحيفة لمواصلة دورها الإعلامي والتنويري وتبارك جهودها في تطبيع واستمرارية أوضاعها.

وشدد الارياني في الاجتماع بحضور مستشار وزير الإعلام القائم بأعمال الوكيل المساعد لشؤون الصحافة محمد هشام باشراحيل ،والقائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة رياض محفوظ شرف ،والقائم بأعمال رئيس التحرير نجيب مقبل، على ضرورة مواكبة التطورات التي تشهدها البلاد في ظل جهود الحكومة برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك الرامية إلى إعطاء الأولوية لجهود التنمية والإعمار والاهتمام بالجانب الاقتصادي والمعيشي للمواطن في عدن والمناطق المحررة وعموم الوطن كافة.

وقال الوزير على الإعلاميين والصحفيين أن يعكسوا هذه الجهود المبذولة للدولة والحكومة ونقلها إعلامياً في خطاب إعلامي يساهم في زرع بذور الثقة والتفاؤل ، لاسيما ونحن في مرحلة حساسة تواجه فيه الدولة الشرعية الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانياً، ويحقق فيه الجيش الوطني والمقاومة انتصارات كبيرة وبات الشعب اليمني على أعتاب النصر المؤزر في مختلف الجبهات .

كما استمع وزير الاعلام ،إلى آراء وملاحظات المجتمعين..داعياً إلى تكريس مبدأ الشراكة لجميع العاملين للنهوض بعمل المؤسسة في كافة الجوانب الصحفية والإدارية والمالية والفنية.

شاهد أيضاً

مواطنون بعدن ينقذون مسؤول أمني من محاولة اغتيال

Share this on WhatsAppعدن الخبر/متابعات زرع مجهولون عبوة ناسفة بجانب منزل مدير امن مطار عدن …