12:35 صباحًا الخميس ,15 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة

أهالي منطقة هويرب يشكون من استحواذ السلطة المحلية على مشاريع للمنطقة مقدمة مفوضية اللاجئين.

 

صحيفة عدن الخبر – خاص
لحج (عدن الخبر)خاص

رفع عدد من أهالي منطقه هويرب هويرب شكواهم لصحيفة”عدن الخبر” حول استحواذ السلطة المحلية على العديد من المشاريع الخدماتية والتنموية التي كانت مقدمة من مفوضية الأمم المتحدة للاجئين بخرز .

وقال أهالي المنطقة في شكواهم أن هناك مشاريع مقدمة من المفوضية وكانت من الأفضل أن تقدم لكلية المجتمع بهويرب وكذلك المدراس في المنطقة ،بالرغم من احتياج الكلية وكذلك المدراس لهذه المشاريع إلا أن السلطة المحلية استحوذت عليها.

حيث أكدوا الأهالي لصحيفه”عدن الخبر” بأن منطقتهم محرومة من كل الجوانب حتى منظمات الإغاثة التي قامت بتوزيع الاغاثات في كل المناطق ماعدا منطقتنا تحت حجه وجود المخيم في هذه المنطقة والذي لم يقدم شي لخدمة المنطقة ، وعندما حاول أن يقدم لنا مشاريع للمنطقة تم الاستحواذ عليها ، بالرغم أن المخيم في ارضنا ونحن من قدم الارض لهم ونحن من وفر لهم المياة ،ونحن من يتحمل الآثار السلبية للاجئين.

واختتم الأهالي مناشدتهم بقولهم اننا عبر صحيفة”عدن الخبر” صوت كل المظلومين والتي دائمآ نراها الى جانب الحق وتقف في وجه الظالم واننا عبر هذه الصحيفة الحرة نرفع شكاوينا لمديرة المفوضية في عدن ونؤكد لها بأن ماتم منحة من مشاريع لمنطقتنا تم الاستحواذ عليها من قبل السلطات المحلية.

شاهد أيضاً

عاجل: سقوط صاروخ حوثي كان يستهدف ميناء الحديدة

Share this on WhatsApp  صحيفة عدن الخبر – وكالات   استهدفت مليشيا الحوثي مساء اليوم …