8:29 مساءً الإثنين ,19 نوفمبر 2018

الميسري يشيد بإنتصارات الجيش الوطني والمقاومة في الضالع

 

صحيفة عدن الخبر – وكالات
عدن – سبأنت

أشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، المهندس أحمد الميسري، بالانتصارات الكبيرة التي حققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة ضد ميليشيا الحوثي الإنقلابية، في جبهات دمت ومريس بالضالع.

جاء ذلك خلال لقاءه، اليوم الثلاثاء، محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح ، والذي أطلعه على مستجدات الأوضاع الأمنية والعسكرية في المحافظة وسير المعارك جبهات دمت ومريس .

وأكد نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، أن هذه الانتصارات التي تزامنت مع الانتصارات التي حققها أبطال الجيش الوطني في جبهات الساحل الغربي وصعدة والبيضاء خير دليل ان تلك المليشيات التي انقلبت على الشرعية الدستورية وأذاقت شعبنا اليمني ويلات الحرب وأهلكت الحرث والنسل باتت تلفظ أنفاسها الاخيرة .

ونوه الميسري، بالأدوار البطولية وتضحيات أبناء الضالع التي تعتبر أول محافظة استطاعت طرد قوات التمرد الحوثي منها .. مشيداً بجهود قيادة محافظة الضالع ممثلة باللواء الركن علي مقبل صالح في استتاب الأمن والاستقرار .

وأكد الوزير الميسري بأن محافظة الضالع ستحظى كغيرها من المحافظات المحررة بالرعاية والاهتمام من قبل القيادة السياسية ممثلة بالمشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، داعياً ابناء الضالع الوقوف صفاً واحداً في مواجه مشروع التمرد الإيراني.

من جانبه شكر اللواء الركن علي مقبل صالح الجهود التي يبذلها نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري واهتمامه بالقضايا التي تعانيها محافظة الضالع وتذليله للصعوبات التي تعترض قيادة المحافظة.
رابط الفيديو:

شاهد أيضاً

الحكومة تعلن موافقتها المشاركة في مشاورات السويد

Share this on WhatsAppعدن الخبر/وكالات  أعلنت الحكومة موافقتها على المشاركة في المشاورات المقبلة المزمع عقدها …