هجوم خاطف وانتصارت نوعية للمقاومة الجنوبية في جبهة حيفان شرقي محافظة تعز

61

 

صحيفة عدن الخبر – ماهر عبدالحكيم الحالمي

 

بدعم كامل من القوّات المسلحة الإمارتية العاملة ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، حققا قوّات المقاومة الجنوبية بقيادة القائد “وافي الغبس” انتصارات حاسمة في جبهة حيفان شرقي محافظة تعز لأستكمال إنهاء الحصار على مديريتي حيفان والتقدّم لتحرير مدينة الراهدة.

وفِي إنجاز عسكري كبير حررت هذه القوّات مناطق في جبهة حيفان منها المقايل والنجدين والشرف والمنشارة والخزجة وصّافح وسلسلة الجبلية منها جبل منظره وهيجة الجن وذيبان المطلة على الخط الواصل بين طور الباحة و لأعبوس وحيفان.

وبهذا الشأن تحدث <<للغد المشرق>> القائد” وافي الغبس” قائد جبهة حيفان إن من شان هذه الأنتصارات قطع الإمدادات عن المليشيات الحوثية الإيرانية في كافة الجبهات في شرق وجنوب تعز وخنق مجاميع المليشيات، كما أنها تمكن المقاومة والجيش من التقدّم إلى مدينة الراهدة وهي مؤمنة ظهرها من أي هجمات قد تقوم بها المليشيات خلافاً لما كان الحال علية في المرات السابقة.

وأضاف: هذه الأنتصارت ستؤدي إلى خنق المليشيات في الراهدة، وستعطي لجبهة الشريجة زخماً كبيرا وستدفع بإتجاه إنهاء الحصار الذي تفرضة المليشيات على المدينة الراهدة.

مؤكداً : إن هذه الأنتصارت تحمل رسالة واضحة لمليشيات إيران مفادها استكمال الاستعدادات لمعركة تحرير مدينة الراهدة.

وهذا قد كبد أبطال المقاومة الجنوبية المليشيات خسائر فادحه بالأرواح والمعدات.

كما غنم الأبطال أسلحة رشاش متوسط وذخائر مختلفة وغيرها من الغنائم الأخرى.

وفي هذه اللحظات تدور معارك واشتباكات بمختلفة انواع الاسلحة، وتشهد الساعات القادمة انتصارت كبيرة تشدها مديرية حيفان وتقدّم نحو مدينة الراهدة شرقي محافظة تعز.

 

قد يعجبك ايضا