محافظ لحج : يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في جبهة حيفان جنوب تعز خلال الساعات الماضية

56

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

اشاد محافظ لحج قايد اللواء 17مشاه اللواء الركن /احمد عبدالله تركي بالانتصارات التي حققها ابطال الجيش والمقاومة الشعبية بجبهة حيفان جنوب تعز بعد عملية مباغته على مواقع المليشات الانقلابية بعد مواجهات عنيفه حول جبل المنظره الإستراتيجي بالأعبوس وتمكن الأبطال من إحكام السيطرة الكاملة على الجبل وتأمين طريق العَذِير مروراً بمحطة سعيد ثابت إلى ظبي الأعبوس شمالاً .
وتأمين جبل ذِيَبان غرباً وكذلك تأمين مناطق خُظيِر ودَعَان بالأعبوس شرقاً، وصولاً الى سوق الخَزَجَه المركزي بالأثاور.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي ومتابعة من اللواء “تركي” بقائد جبهة حيفان القائد الميداني /وافي الغبس ، مثمناً الدور البطولي الذي قدمه الابطال والسيطرة على جبل المنظرة الاستراتيجي

. وبهذا الانتصار انقل لكم تحايا وتهاني فخامة رئيس الجمهورية المشير/ عبدربة منصور هادي الذي يتابع عن كثب ملاحمكم الاسطورية والانتصارات في كل جبهات المحاذية لمحافظة لحج وكما لايسعني ان لاننسئ دعم وموقف اشقائنا في التحالف العربي قيادة وشعب بموقفهم الداعم لهذة الانتصارات والتقدم لحسم المعارك مع قوات المليشيات الانقلابية.

،موضحاً ان هذا الانتصار الذي حققتموه ياتي في اطار التراجع الذي تعيشه المليشيات الانقلابية وحاله الياس والتصدع في صفوفهم – ويتزامن ذلك مع الانتصارات التي حققها الجيش والمقاومة في جبهات كرش الراهدة – والقبيطة – من خلال كسر زحوفاتهم لتخفيف الضغوطات والضربات الموجعة الذي يتلقونها منكم — مشيداً بالتلاحم الاخوي الصادق النابع من روح الاخوة للقادة الابطال / مجدي مناضل شكري قائد جبهه شعب عيريم. والعميد /ابوبكر الجبولي قائد اللواء الرابع مشاة الذي كان لهم دور بطولي في كل الملاحم البطولية — ومن نصر الى نصر

. من جانبة قال القائد /وافي الغبس :الحمد لله علئ هذا الانتصار الذي تحقق بجهود ابطال الجيش والمقاومة والدعم المقدم من دول التحالف العربي بقيادة السعودية ولامارات العربية المتحدة – حيث اطلع المحافظ “تركي” على سير معارك اليوم اول باول وصولاً الى سوق الخزجة المركزي بالاثاور ، شاكراً المحافظ على اهتمامة وتواصله المستمر ومتابعته لسير المعارك منذُ الوهلة الاولى حتى تحقق الانتصار.

من محمد محيي الدين

قد يعجبك ايضا