1:24 صباحًا الخميس ,15 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة

حفل تكريمي بسرار يافع لجهود مدير ثانوية سرار سابقاً

عدن الخبر/خاص

خاص/صالح البخيتي

بحضور مجلس الآباء ،وأولياء أمور الطلاب بثانوية سرار يافع، وأعضاء المجلس المحلي والتربوي أقيم صباح الاثنين الموافق 5/11/2018 حفل تكريم المعلم والأب الفاضل الأستاذ عبدالرقيب يسلم أحمد الشنبكي مدير ثانوية سرار سابقاً.

حيث تولى ترتيب منصة الحفل الماجستير بسام الطالبي وبدا الحفل بآيات عطرة من القران الكريم تلاها الطالب أحمد منصور العمري.

وبعد تلاوة الذكر الحكيم تحدث الطالبي بأول كلامه قائلا قبل أن نبدأ تكريمنا يعلم جميعنا أن كوكب من كواكب المجال التربوي بمديرية سرار قادر دار الدنياء.

وأشار إلى الأستاذ أحمد ناجي المنصري الذي انتقل إلى جوار ربه الموافق 2/11/2018 فدعاء جميع الحاضرين للقيام لقراءة الفاتحة لروحه ولبى ذلك الجميع.

ثم انطلق الطالبي قائلا اهلا وسهلا بالجميع بمن شاركنا في هذا الحفل التكريمي للاستاذ التربوي عبدالرقيب يسلم أحمد الشنبكي ، كلا باسمه وصفته نحن اليوم سعداء لانكم اشراقة الصباح التي اضائت صرحنا التعليمي فنحن نسير لأنكم معنا سائرون وبعدها استعراض الأدوار والانجازات التي قدمها الشنبكي خلال قيادته في إدارة ثانوية سرار خلال 11 عاماً.

ثانيا: كلمة السلطة المحلية

تحدث الامين العام لمجلس محلي سرار الاستاذ خالد منصور دباء بكلمة شكرفيها الحاضرين وطاقم التدريس بالثانوية على مابذلوه من تحقيق على أرض الواقع من خلال تقدم أبنائهم الطلاب في دراستهم بالجامعات مؤكدا أن هذا الشي الذي يحدث مع أبنائنا المتقدمين بالدراسات العلياء هو توفيق من الله وجهد مثمر من إدارة الثانوية وطاقمها الممتاز وخص الأستاذ الشنبكي الذي كان حريصا على أبنائه الطلاب حتى وصلوا إلى تلك المراتب من التقدم.

وأشار دباء ،إن الشنبكي حقق لثانوية سرار صعب إن تحققت جهات حكومية وكان هذا من خلال علاقته الشخصية ومعرفته مع رجال الأعمال أصحاب الخير والأصدقاء داعيا الإدارة الجديدة المشي بنفس النمط الذي سار فيه الشنبكي.

ثالثاً : كلمة التربية والتعليم

تحدث مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ يسلم النمري بكلمة شكر حضور الجميع والجهود التي بذلها الشنبكي في قيادة ثانوية سرار خلال الفترة الذي تولاها في إدارة المبنى التعليمي.

رابعاً : كلمة المجلس الانتقالي

تحدث الأستاذ علي ناصر الحامدي رئيس الانتقالي بسرار بكلمة شكر خاص فيها جميع الحاضرين وعبر بكلماته عن الإخلاص والعمل وحسن التعامل الذي التمسوه من شخصية الشنبكي ودعا جميع ثم دعا الحاضرين آباء ومعلمين وطلاب وقيادة سياسية إن يعملون لخدمة العام والمديرية وان يبتعدوا عن المناكفات.

خامساً : كلمة معلمون ثانوية سرار

القى وكيل ثانوية سرار الأستاذ غسان حمود محمد كلمة رحب بجميع الحاضرين المشاركين بالحفل ثم انطلق إلى الأدوار التي حققتها الإدارة بعهد الشنبكي أهمها احتلال الطلاب للمراكز الأولى في المحافظة أبين وكذلك بمقاعد الجامعات كالطب والهندسة من طلاب ثانوية سرار بمرتبة التفوق وايضا المعرض العلمي ، ومن اسرار ذلك النجاح شارك في هذا الحفل والتكريم عددا من طلاب وطالبات الثانويه والخريجين.

سادساً :كلمة الجماهير

تحدث الشيخ صالح حسن بكلمة شكر للحاضرين ودعا الى ترك المناكفات وعبر عن سعادته لحضور عددمن أولياء الأمور برفقته من منطقة الدعيس.

سابعاً : كلمة الشنبكي

تقدم الأستاذ الشنبكي بشكر الجميع كلا باسمة على هذه المشاركات والحضور المحقق بالذكر الطيب كشخصيته الممثلة بقيادة إدارة الثانوية سابقا الاستاذ الفاضل شيخ عوض النوباني

وأشار إن الفضل لله ثم لجهود بذلها النوباني في تأسيس الثانويه، داعيا الإدارة الجديدة والطاقم التربوي إلى العمل والإخلاص ومواصلة المشوار نحو تحقيق الهمة والعزيمة فيها من نواحي ايجابية.

ثم قدم شهادة شكر للطاقم التربوي بالثانوية على تعاونهم وإخلاصهم حتى نجحت إدارته سابقا، واخرى كرم فيها اهالي منطقة المسوح وذلك لحفاظهم على مبنى الثانوية.

وفي نهاية الاحتفال قام جميع هيئة التدريس بثانوية سرارو،رئاسة الانتقالي وممثلين السلطة المحلية والمجلس الطلابي وأعضاء مجلس الآباء بتكريم الأستاذ الشنبكي الذي قدم لوحة مشرقه ومشرفه بالعلم والعطاء المتفاني ،تقديرا لجهوده الكبيرة في خدمة العملية التعليمية خلال توليه إدارة وقيادة ثانوية سرار

شاهد أيضاً

منظمة “ارك اسيست” تعيد تأهيل مياه منطقة خفاجة في لحج

Share this on WhatsApp  صحيفة عدن الخبر – خاص لحج / خاص   نفذت منظمة …