8:18 مساءً الإثنين ,19 نوفمبر 2018

بحضور القائد البحسني تخرج الدورة الخاصة الاولى بلواء الأحقاف

 

صحيفة عدن الخبر – خاص
خاص : إعلام قيادة المنطقة العسكرية الثانية

 

بحضور سيادة اللواء ركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية صباح اليوم الأربعاء 7 نوفمبر2018م اقيم حفل تخرج الدورة الخاصة الأولى بلواء الأحقاف .

وفي بداية الحفل تحدث قائد لواء الأحقاف العقيد عوض الحيقي مرحباً بضيوف الحفل وفي مقدمتهم محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني و مقدماً جزيل الشكر للقيادة لدعمها السخي في إقامة مثل هذه الدورات الخاصة ناقلا عبرهم جزيل الشكر والعرفان لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة .
والقى محافظة المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني كلمة تحدث فيها عن أهمية التدريب والإعداد الجيد ورفع الجاهزية القتالية في الوحدات والمعسكرات .
وعبّر سيادته عن شعوره بالفخر و الإعتزاز بتخرج هذه القوة الخاصة مضيفاً ونحن في مرحلة البناء النوعي لقواتنا المسلحة في عامنا التدريبي والذي من خلاله تم تنفيذ العديد من الدورات وتخرجت الكثير من الدفعات بقيادة المنطقة العسكرية الثانية نعده تتويجاً لإنتصارنا العظيم في الـ24ابريل 2016م.
وشدد القائد البحسني على ضرورة الحفاظ على منجزات النصر ونقل منجزاته إلى واقع ملموس في ظل هذه الظروف ,وفاءً لشهدائنا الابرار وتثميناً للدعم اللامحدود والذي نتلقاه وبسخاء اخوي من قبل الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة في كافة المجالات الحياتية و دعمهم الكبير للقوات العسكرية والأمنية بشكل خاص.

اختتم الحفل بعرض عسكري مهيب نفدته وحدات رمزية من لواء الاحقاف وفي مقدمتهم سرية خريجو الدورة الخاصة الاولى باللواء ,وبعد ذلك استعرض الخريجين نماذج من التدريبات الخاصة التي تلقوها بالدورة مثل فن الاقتحام والمداهمة وكذا الانتشار والالتفاف ذلك بطرق كسبوا من خلالها اعجاب واستحسان القيادة والحاضرين جميعاً
تخلل الحفل كلمة للخريجين وقصيدة شعرية نالت إستحسان الجميع وفقرة تكريم مدربي الدورة و المبرزين فيها وتمييزت هذ الفقرة بتقديم درعي الشكر والعرفان من قبل قيادة لواء الاحقاف الأول لمحافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني والآخر لقيادة التحالف العربي بحضرموت محور الضبة وذلك تثميناً لدورهم البارز في دعم هذه المنجزات والنجاحات العسكرية الوطنية.
حضر الحفل العميد ركن عمر أحمد بادبيس رئيس عمليات المنطقة وممثلي قوات التحالف وعدد من قادة الألوية والوحدات العسكرية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

 

شاهد أيضاً

بحضور نائب عميد كلية التربية زنجبار لشؤون الطلاب تكريم أعضاء منتدى أنا هنا لأجلك و أتحاد طلاب

Share this on WhatsAppعدن الخبر/متابعات  بحضور نائب عميد كلية التربية زنجبار لشؤون الطلاب د رشيد …