ناشط جنوبي الإطاحة باللواء محمود الصبيحي اهانه وجحود واحتقار لقبائل الصبيحة

105

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

 

عبر الناشط الجنوبي حسين علي الحاج الصبيحي من استياءة من قرار تعيين المقدشي وزيرآ للدفاع خلفآ للواء محمود الصبيحي والذي لازال في سجون مليشيات الحوثي.

وقال الناشط حسين الحاج بهذا القرار الارتجالي الذي أصدر هادي يعتبر احتقارآ واستفزاز لقبائل الصبيحة وجحود ونكران لتضحياتها التي قدمتها ولازالت تقدمها الى يومنا هذا في مختلف الجبهات.

واضاف الناشط حسين الحاج بقوله : ماهكذا تورد الإبل يا سيادة الرئيس؟!!

ان ذلك القرار هو خيانة عظمى لمكانة الشخصية العسكريه والقائد الشجاع الفذ محمود الصبيحي ،وبذلك القرار يدل على أنك تخليت عن أهم واشجع وأبطل رجالك ممن خرج متقدمآ الصفوف الاوليه للدفاع والذود عن شرعيتك الدستورية وكرامتك التي حاول الانقلابيين بأن ينتهكوها.

واعتبر الناشط حسين الحاج بأن ذلك القرار هو استنقاص للصبيحه ومشاعرهم التي تكتوي المآ وحرقه لغياب اكبر واشجع وأبطل رجالها في الأسر .

وتسأل الناشط حسين الحاج بقوله:

سيادة الرئيس ماذا ستقول لقبائل الصبيحة التي تضحي يوميآ في جبهات القتال بخير واشجع ابنائها بعد هذا الجحود والإجحاف ؟؟؟

وماذا ستقول قبائل الصبيحه عنك وعن من يمجدوك من اتباعك ويلمعوك ممن لم تترك لهم الفرصه لكي يرفعوا رؤوسهم بين أبناء الصبيحه بعد ذلك القرار؟؟؟

أهذا هو جزاء وزير الدفاع اللواء الفدائي والوطني محمود الصبيحي؟؟

اهكذا هو رد الجميل له ولأولادة وأسرته التي كانت تنتظر منك أن تقدم التنازلات لتخليص والدهم من الأسر والسجن المظلم والمحوش؟؟؟

ام هذا ياهادي هو جزاء قبائل الصبيحه وتضحياتها وملاحمها وبطولاتها الاسطوريه في جبهات القتال؟؟؟

ماذا أبقيت للصبيحه ورجالها من كرامه واعتبار واحترام؟؟؟

ماذا أبقيت لنا ونحن من كنا نقف الى جانبك ونؤكد بأنك تفتخر وتعتز بالبطل الفدائي محمود الصبيحي وزير الدفاع؟؟

واختتم الناشط الجنوبي حسين الحاج تصريحه لصحيفة”عدن الخبر”بقوله: انها السبه المشينة التي تطلقها اليوم ياهادي على الصبيحه وقبائلها وتضحياتها وبطولاتها …..بل هي خيانه …نعم وربي لقد صدق كل من وصفك بالخائن والجبان والخداع والمكار وهانت تثبتها بنفسك .

 

 

قد يعجبك ايضا