6:33 مساءً الثلاثاء ,13 نوفمبر 2018

محافظ عدن يصرح: هذا ما سنقوم به في الايام القادمة.

عدن الخبر/متابعات

قال محافظ عدن الجديد، أحمد سالم ربيع، إن هناك خطة أمنية متكاملة لرئيس الحكومة، سيكون لها دور كبير في حل جميع المشكلات الأمنية في عدن بشكل كبير.

وتعاني عدن من انفلات أمني، راح ضحيته المئات من خطباء المساجد وقيادات ومنتسبي الجيش والأمن والمقاومة الشعبية والجماعات السلفية وحزب الإصلاح، وعدد من المسؤولين.

وفي اول تصريح لمحافظ عدن عقب تعيينه أمس الأول، قال لصحيفة الشرق الأوسط ، إن أبرز الملفات المطروحة على طاولته لمناقشتها وحلها بشكل عاجل خلال الفترة المقبلة، تتمثل في الملفات الخدمية والأمنية التي تلمس كل المواطنين في العاصمة المؤقتة.

وأضاف أن ملف الخدمات الأساسية في المحافظة يعد من أبرز الملفات التي تحتاج تدخلاً سريعاً وحلولاً عاجلة، وهذا الملف يشمل �الكهرباء، والمياه، والصرف الصحي، والنظافة، والصحة�، لافتا أنه طرح في أول لقاء جمعه أمس (الخميس) مع منسوبي المحافظة هذا الملف الحيوي .

وزاد ربيع، أنه سيجري الأسبوع المقبل مناقشة جميع التفاصيل ووضع خطة عمل موسعة لتنفيذ ومتابعة هذه الأعمال وكيفية تنفيذها بالشكل المطلوب، وفق جدول زمني، موضحاً أن الاحتياجات الآنية للمحافظة جرى رفعها إلى الحكومة لسرعة تنفيذها بشكل عاجل.

وأكد محافظ عدن، أن العمل جارٍ على قدم وساق لإنشاء محطة كهرباء عدن الجديدة بقدرة 264 ميغاوات، وهذا سيساعد كثيرا في تسيير كثير من الخدمات الأساسية، موضحاً أن حل المشكلات التي يواجها المواطن سينعكس بشكل كبير على الشارع العام، خاصة ما يتعلق بالخدمات الأساسية، مشدداً أن المشروعات الاستراتيجية الكبيرة تفوق قدرة المحافظة من الناحية المالية في هذه المرحلة.

شاهد أيضاً

وصول المدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي محافظة عدن

Share this on WhatsAppعدن الخبر/متابعات استقبل رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم الاثنين، وفد برنامج …