قائد المنطقة الرابعة يتفقد الخطوط الامامية في مريس بالضالع

46

عدن الخبر/متابعات

اطلع قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن محمد العمري على سير العمليات العسكرية بجبهة مريس التي شهدت انتصارات حاسمة تكللت بالسيطرة على مرتفعات جبلية ومناطق استراتيجية وصولا الى مداخل مدينة دمت .
وكان في استقباله قائد محور اب العميد احمد البحش وقائد اللواء 83 مدفعية العميد عادل الشيبة ووكيل محافظة الضالع احمد البلعسي وقائد اللواء الرابع احتياط فضل القاضي وقائد الشرطة العسكرية فضل العقلة
وفي مستهل الزيارة تفقد اللواء فضل حسن المناطق التي تم تحريرها وتطهيرها من المليشيات الانقلابية الحوثية منها منطقة الحقب والعرفاف وكذا جبل ناصة والتهامي ويعيس وجميعها مناطق ومرتفعات جبلية تحيط بمدينة دمت .
وقال قائد المنطقة العسكرية الرابعة ان الانتصارات التي احرزت في جبهة مريس وانجزت تحرير تطهير اكثر من 12 كيلوا متر انطلاقا من القهرة ويعيس الى المداخل الرئيسية لمدينة دمت هي استراتيجية بكل ما للاستراتيجية العسكرية من معنى خاصة وانها مفتتح الزحف الاكبر صوب العاصمة صنعاء .
واضاف اللواء العمري : انكم قطار تحرير وتطهير للمليشيات الانقلابية الحوثية تتسارع خطاكم الوثابة يوما بعد يوم ومدينة بعد اخرى وجبل تلو الجبل وصولاً الى العاصمة صنعاء وها قد اقترب الوصل بها من كل اتجاهاتها “.
وشدد قائد المنطقة العسكرية الرابعة على مواصلة الزحف بذات الوتيرة مواكبة للزحوفات من مختلف جبهات اليمن وعلى راسها جبهة الساحل الغربي داخل مدينة الحديدة وجبهة صعدة والبيضاء والشريجة الراهدة والقبيطة بلحج وغيرها من الجبهات المشتعلة التي قاربت الخناق على المليشيات الانقلابية الحوثية واصبح الخلاص النهائي منها ومن مشروعها الايراني قاب قوسين .

قد يعجبك ايضا