محمـود الميســري يكـتب.. فيصل رجب قضية إنسانية

49

 

صحيفة عدن الخبر – كتابات حرة

 

#فيصل_رجب_قضية_إنسانية

خلال الفترى الأخيرة شاهدنا حراك دبلوماسي من سياسيين ومثقفين وعسكريين ونخبة من المجتمع اليمني عامه والجنوبي خاصه مشكورين على جهودهم و سعيهم للكشف عن مصير كلا من اللواء “محمود الصبيحي” والعقيد “ناصر منصور” المعتقلين لدى جماعة أنصار الله “الحوثي” منذ أربع سنوات .

وبفضل الله ثم بجهود كل من سعى في هذا الطريق وإقناع سلطنة عمان لتقوم بدور الوسيط ، تم بحمدالله التواصل مع الصبيحي وبن منصور .

ولكن للأسف الشديد لم نسمع عن أي مساعي من قبل الشرعية أو حزب أو مكون سوى كان سياسي أو مجتمعي يعمل على كشف مصير اللواء “فيصل رجب” ابن أبين الأبية .

برغم من أن اللواء فيصل رجب هو من أبناء محافظة أبين التي ينتمي له الرئيس هادي ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري وكثير من القيادات العسكرية والسياسية وكل ابناء ابين لم نسمع لكم عن اي دور للكشف عن مصير اللواء ورفيق دربكم وابن محافظتكم ، سوى وقفه صغيره قام به أبناء منطقه خنفر مشكورين على وقفتهم وسط صمت موميت من أبناء أبين .

لماذا خدلتهم فيصل رجب يا فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ومعالي الوزير احمد الميسري ويا كل قيادات أبين السياسيين والعسكريين بشكل خاص وكل الجنوبيين عامه سياسيين وعسكريين ومثقفين لماذا اخدلتم فيصل رجب.

بااسم أسرة الأسير “فيصل رجب” وبااسم الإنساني وحقوق الإنسان وبااسم كل المواثيق والأعراف الدولية والإقليمية والمحلية نناشد قيادة المجلس السياسي الأعلى برئاسة الأخ مهدي المشاط وكل قيادة الحركه الحوثية نناشدكم بالكشف عن مصير اللواء فيصل رجب وان تسمحو له بالتواصل مع أسرته للإطمئنان عليه مثل اللواء محمود الصبحي وناصر منصور .

كما نناشد دولة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات وسلطنة عمان والسلطان قابوس والأمم المتحدة و مكتب المبعوث الدولي السيد “مارين جريفيت” و الشرعية بقيادة فخامة الرئيس هادي ومعالي وزير الداخلية بأن تكون وسطاء للكشف عن مصير فيصل رجب وكل المعتقلين .

ونصيحة للزمن من يخدل الأبطال سيخدله التاريخ والأجيال .

#محمود_الميسري

قد يعجبك ايضا