12:21 صباحًا الخميس ,15 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة

سيرجيو راموس يتهم نادي برشلونة بتدبير حملة لتشويه سمعته

 

صحيفة عدن الخبر – وكالات

 

قال سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، إنه لا يوجد دخان بدون نار ومن السهل اكتشاف رائحة فساد تفوح حوله وحملة مدبرة ضده، رغم ابتعاد مدبريه عن مدريد مسافة تبلغ 622 كيلومترًا؛ أي في برشلونة.

وأضاف راموس عقب الفوز الكبير على فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء الماضي: “بعد رحيل رونالدو تركز كل الهجوم على شخصي”.

وهناك مجموعة متهمة بالهجوم على راموس ومحاولة تشويه صورته كلاعب في ريال مدريد، وكانت هذه المجموعة سببًا في خلافاته المستمرة مع زميله في المنتخب الإسباني ومدافع برشلونة جيرارد بيكيه، لكن بعد اعتزال بيكيه دوليًا واصلت هذه المجموعة التي لم يحددها مدافع ريال مدريد الهجوم؛ لزعزعة ثقة المدير الفني الجديد لويس إنريكي فيه.

وذكرت صحيفة “ماركا” أنه في المكسيك أو الأرجنتين لم يرغبوا في حصول راموس على بطاقة حمراء، بعد ضرب ميلان هافيل لاعب فيكتوريا بلزن بالمرفق، لكن طالبوا بحبسه.

تسبب في نزيف.. تدخل عنيف من سيرجيو راموس يعرضه للانتقادات (فيديو)راموس يرد على صافرات الاستهجان ضده من جماهير “سانتياغو بيرنابيو” خلال مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

وفي إسبانيا، كان راموس أكثر مباشرة، حيث اتهم جماهير برشلونة بأنها تهاجمه وتحوّل منافسيه إلى ضحايا، لكنه قال: “لقد رأيت أشياء لن تصدقها … فيني جون ضرب منافسًا وشاهدت نايغل دي يونغ يقوم بحركة كاراتيه ليركل تشابي ألونسو في نهائي كأس العالم، وشاهدت روي كين ينهي مسيرة ألف إنغي هالاند ولا يشعر بأي ندم على ذلك”.

وأضاف: “علاوة على ذلك، رأيت في أكثر من مناسبة لويس سواريز يعض خصومه، بينما حصل على بطاقة حمراء مرة واحدة في الدوري، بينما الحكام يركزون مع راموس، وهذا بالطبع يريده من يقف خلف الحملة ضدي وتفوح منهم رائحة الفساد على بعد 622 كيلومترًا”.

شاهد أيضاً

الاحتفالات تعم تونس بعد فوز الترجي بلقب دوري الأبطال

Share this on WhatsAppعدن الخبر/وكالات وقال اللاعب حسين الربيعي، الذي نزل بديلا في المباراة: كنا …