12:21 صباحًا الخميس ,15 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة

تعزية ،، بوفاة العميد الدكتور/ محمد قاسم اسعد الوحدي القطيبي الردفاني- عضو هيئة التدريس بأكاديمية الشرطة

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

 

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ..
البقاء والدوام لله
ببالغ الحزن وعظيم الأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ، تلقينانبأ وفاةالاخ الصديق العزيز الغالي على قلوبنا العميد الدكتور/ محمد قاسم اسعد الوحدي القطيبي الردفاني- عضو هيئة التدريس بأكاديمية الشرطة- وذلك ليلة الجمعة الموافق 8نوفمبر 2018م في مستشفى النيل البدراوي بجمهورية مصر العربية عقب العملية التي اجريت له منذ اربعة ايام لاستئصال ورم من الغدة الدرقية وعلى الرغم من نجاح العملية بحسب افادة ولده أكرم بناء على كلام الاطباء وبعد خروجه من المشفى مساء الخميس تعرض لانتكاسة مفاجأة نقل على اثرها للمستشفى وتوفى جراء ذلك.
وقد كان الفقيد من خيرة الكوادر الأمنية حيث عمل مدرسا في كلية الشرطة عدن منذ تأسيسها سابقا وحصل على درجة البكلاريوس في الحقوق من جامعة عدن ثم انتقل للعمل بالمعهد العالي لضباط الشرطة صنعاء وحصل على درجة الماجستير منه. ثم حصل على درجة الدكتوراة في القانون الجنائي من اكاديمية الشرطة المصرية وعمل مدرسا بالاكاديمية وشغل عدة مناصب ومهام كان اخرها مديرا عاما لادارة الامداد والتامين المادي بالاكاديمية ثم عقب الانقلاب الدموي التحق في صفوف المقاومة وشارك بفاعلية في تحرير قاعدة العند والمناطق الجنوبية. بعد ذلك تم اقصائه كغيره من الكوادر الأكاديمية والامنية وكان المرض يفتك به وهو مؤمنا محتسبا وبعد جهد مضن تم صرف له ولمرافقه تذكرتي سفر ومبلغ زهيد لايستحق الذكر كمساعدة لاتساوي شيئا مقابل خدماته الجليلة التي تجاوزت ال40عاما في سلك الشرطة.مما اضطره الأمر لبيع قطعة أرض كان يملكها لتحمل تكاليف السفر والعلاج ولكن قدر الله وقضائه كان اسرع من الشفاء وهذه سنة الله في خلقه الفناء.
وبهذا المصاب الجلل نتقدم بخالص التعازي وعظيم المواساة لأولاده واخوانه وعائلته الكريمة والعزاء موصولا لزملائه واصدقائه ومحبيه. ونسأل الله تعالى ان يعظم لهم الأجر ويحسن عزاهم ويتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويعصم قلوبنا جميعا بالصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون.

شاهد أيضاً

اولاد المرحوم المطري يقدمون منظومة طاقة شمسية لطلاب القسم الداخلي بكلية التربية يافع

Share this on WhatsApp  صحيفة عدن الخبر – خاص يافع _خاص     استجابة لمناشدة …