محافظ الضالع وباهرمز يتفقدون مشروع طريق الحبيلين الضالع قعطبه الممول من مركز اسناد بالمملكة العربية السعودية

69

عدن الخبر/خاص

خاص/لبيب شهاب

وعلى صعيد متصل تفقد محافظ محافظة الضالع اللواء علي مقبل صالح و مع المهندس سامي سالم باهرمز تفقدوا مشروع طريق الحبيلين الضالع قعطبه الذي يموله مركز، اسناد بالمملكة العربية السعودية بطول 56 كيلو متر تشمل اعمال، ترميم وسفلته ..
وخلال الزيارة اطلع الاخوه المحافظ مقبل والنائب باهرمز ومرافقوه علئ سير عملية اعادة تاهيل وصيانة الطريق الشرياني الحبيلين الضالع قعطبه الذي شهد الكثير من المعارك ماتسبب في الحاق الاضرار الكبيرة فيه ..
وقد اكد محافظ الضالع اللواء علي مقبل صالح الجهود الكبيرة التي تقوم بها قيادتنا السياسية وحكومة بلادنا من حيث توجيه المنح والدعم الدولي في كل ماينفع الناس وتطرق المحافظ مقبل الئ جهود الكبيرة التي تقوم بها قيادة صندوق صيانة الطرق من حيث حرصها علئ تنفيذ تلك المشاريع في المحافظات المحرره وبما يسهم في ربط تلك المحافظات ببعض..
وشكر، المحافظ مقبل الدعم المقدم من مركز اسناد بالمملكة العربية السعودية.. واشار المحافظ مقبل الئ ان مثل هذه المواقف ليست بغريبة علئ المملكة التي هبت لنصره الشرعية واحباط المؤامره الحوثية الايرانية..
من جانبه اكد المهندس سامي باهرمز ان زيارة اليوم تاهي لتؤكد للجميع الخطوات العملية التي قطعها المشروع في اتجاه الانجاز، والتي تبلغ حوالي تسعين بالمائة..
وقال، باهرمز ان الصندوق قد اوفئ بوعده الذي اطلقه قبل شهور عند بدء المشروع..
وشكر باهرمز الجهود التي تبدلها قيادتنا السياسية وحكومة بلادنا في طريق ارساء الاستقرار في البلاد والبدء في تدوير التنيمة بعد ان توقفت بعد الحرب الظالمة..
كما توجه المهندس سامي باهرمز بالشكر للدعم الكبير الذي يقدمه مركز اسناد لبلادنا من خلال هذا المشروع..
من ناحيته شكر مدير عام الاشغال بمحافظة الضالع المهندس عبدالرحمن فريد الدعم الكبير الذي قدمه مركز اسناد لبلادنا والمثمثل في مشروع طريق الحبيلين قعطبه..
وقال فريد ان المشروع الاستراتيجي ترك انطباع طيبا لدى ابناء المحافظة ..
ودعا فريد المركز الئ تقديم المزيد من الدعم مشروع الطريق، المزدوج الضالع عدن..
رافقهم المهندس وليد ردمان وكيل وزارة الاشغال لقطاع الطرق.

قد يعجبك ايضا