البحسني يصل إلى سيئون في زيارة تفقدية تستمر لعدة أيام

49

عدن الخبر/متابعات

وصل محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم إلى مدينة سيئون في زيارة تفقدية لمديريات الوادي والصحراء تستمر لعدة أيام وكان في استقباله وكيل حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس ومندوب قوات التحالف العربي بوادي حضرموت وعدد من القادة المدنين والعسكريين والشخصيات الاجتماعية.

 

وقال محافظ حضرموت في كلمة له بأن زيارته تأتي في سياق تفقد أحوال المواطنين والإطلاع عن كثب على شؤون حياتهم في ظل الأزمة الإقتصادية التي تشهدها البلاد.

 

كما أشار المحافظ البحسني بأن زيارته لمديريات الوادي والصحراء تأتي كذلك لمتابعة ترتيبات مبادرة السلطة المحلية للتخفيف من أعباء الحياة المعيشية عن المواطنين بالمحافظة، وافتتاح عدد من المشاريع التنموية ومتابعة المشاريع الجاري العمل عليها.

 

من جانبه أوضح وكيل حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري بأن زيارة محافظ حضرموت لمديريات الوادي والصحراء جاءت في وقتها، وستقف على جملة من القضايا والصعوبات التي تواجه السلطات في الوادي والصحراء من خلال الإطلاع بشكل مباشر عليها وعقد لقاءات مع الجهات المختصة ومكونات المجتمع المختلفة.

 

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة لمديريات الوادي والصحراء من قبل المحافظ البحسني تعد الزيارة الثالثة منذ توليه زمام السلطة بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا