برعاية وزير الداخلية…إقامة أربعينية الفقيد قنان في أبين

82

عدن الخبر/متابعات

برعاية معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية م/ أحمد بن أحمد الميسري ومحافظ أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم .. أقيم صباح اليوم الأحد بقاعة الفقيد/ مطهر الكوني  بديوان المحافظة بزنجبار حفل تأبين للفقيد العقيد/ حسن قنان القميشي بمرور أربعين يوماً على وفاته ..

 

وفي الحفل الذي حضره محافظ المحافظة ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء ركن/ أحمد علي مسعود وقائد اللواء الأول حماية رئاسية العميد ركن/ سند عبدالله الرهوه ألقى المحافظ كلمة أشار فيها لمناقب الفقيد وأدواره النضالية والمهنية التي تمثل بها في مقارعة ومحاربة مظاهر التطرف والإرهاب ومشاركته الفاعلة في حرب تطهير المحافظة من مليشيات الحوثة الإنقلابية ونموذجيته في العمل الأمني وإنجاح نشاط الأحوال المدنية بالمحافظة ..

 

وفي كلمة وكيل وزارة الداخلية نقل فيها إشادة وزير الداخلية بدور ومناقب الفقيد مؤكداً إيلاء الوزارة إهتمامها بأسرة الفقيد وسائر المناضلين وإحاطتهم بالرعاية ..

 

كما ألقى عدد من المسؤولين كلمات بهذه المناسبة بدأها نائب مدير أمن المحافظة العميد ركن/ ناصر مهدي – نيابة عن مدير الأمن – والعقيد/ صالح بوعبدين عن أصدقاء الفقيد و أ/ علي دهمس عن الأحزاب والتنظيمات السياسية ونجل الفقيد/ ريدان حسن عن أسرته أشادوا فيها بدور ومناقب الفقيد/ حسن قنان وأجمعوا في كلماتهم على ضرورة أن تولي الوزارة إهتماماً خاصاً بأسرة الفقيد تكريماً لدوره الفاعل في العمل الأمني ..

 

وفي الحفل ألقيت قصائد شعرية معبرة حملت دلالات المحبة ومشاعر الفراق الذي خلفه غياب الفقيد/ حسن قنان ..

 

كما عرض روبرتاج مصور يحمل عدد من المشاهد للأعمال والمواقف التي جسدها الفقيد في سفر حياته ومسيرته النضالية والمهنية ..

 

وقد أعدت اللجنة التحضيرية كتيب – من القطع المتوسط – حوى تفاصيل من مسيرة حياة الفقيد ..

 

وفي ختام الحفل قام المحافظ ووكيل وزارة الداخلية وقائد اللواء الأول حماية رئاسية بتكريم أسرة الفقيد بدرع المحافظة ..

قد يعجبك ايضا