أمن الشحر يكشف ملابسات جريمة قتل شخصين في وادي عرف ويقبض على القاتل

33

 

صحيفة عدن الخبر – حضرموت

 

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر  ملابسات جريمة  قتل شخصين   في وادي عرف شمال مديرية الشحر، والتي عثر على جثتهما   في الشهر الماضي في احد شعاب الوادي مرمية وعلية طلقات  نارية.

وتأتي عملية الكشف عن ملابسات قضية القتل التي هزت وادي عرف    بعد جهود كبيرة  ومضنية بذلت لمعرفة الجاني حيث شُكلت لجنة برئاسة مدير  أمن مديرية الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني، ومدير قسم البحث الجنائي  احمد عبدالعزيز الكثيري، وخبير الأدلة الجنائية بالشحر والمناطق الشرقية محمد عبدالحافظ الحوثري، وضابط التحقيق عمر الشعملي ، وأفراد البحث، والتحري والأدلة بإشراف مباشر  من قبل مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير التميمي، والتي باشرت مهامها بعد العثور على الجثتين بالنزول إلى  مسرح الجريمة ، وفتح ملف للقضية في حينها.

وبدأت عملية التحقيق في الجريمة وتشريح  الجثتين  من قبل الطبيب الشرعي  حتى استكملت  كافة البيانات  وجمعت المعلومات والأدلة، والتي تمخضت نتائج  التحقيقات في  القبض على الجاني   الذي أطلق النار على الشخصين  بأحد الشعاب بالوادي.

وتم النزول مرة آخرى لمكان واقعة القتل وتم إعادة مسرح الجريمة من قبل القاتل لرصد تفاصيل أكثر عن الواقعة .

حيث اتخذت  الاجراءات القانونية ورفع القضية للنيابة العامة  للتصرف وفقاً للشرع والقانون.

وأعرب مدير أمن الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني، عن شكره وتقديره للضباط والافراد اللذين ساهموا في التحقيقات، والتحري  والكشف عن ملابسات الجريمة مشيداً بهذا الإنجاز الذي حققوه خلال فترة زمنية قصيرة،  كما قدم شكره وتقديرة  لأهالي وادي عرف اثناء  جمع الاستدلالات.

ويبسط أمن الشحر قوته في كافة ارجاء مديرية الشحر  واريافها منذ دحر عناصر القاعدة منها ، ويتابع قضايا المواطنين أولا بأول والكشف عن الجرائم المرتكبة ومحاسبة المخالفين وفق  الاطر القانونية.

ويشهد السلك الأمني في حضرموت  تطور  كبير من حيث تدريب الأفراد وتأهيلهم وتطوير وإعادة بناء المراكز الأمنية ورفدها بالمعدات والسيارات  بدعم من دول  التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

قد يعجبك ايضا