النائب الأول لمدير أمن عدن أبو مشعل الكازمي يلتقي قائد المقاومة الجنوبية في جبهة المسيمير الحواشب القائد عبدالخالق منجستو ،،

75

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

 

التقى مساء امس في العاصمة عدن كلا من العقيد ابو مشعل الكازمي النائب الأول لمدير امن محافظة عدن والقائد عبدالخالق عبدالله منجستو قائد المقاومة في جبهة المسيمير الحواشب محافظة لحج.

حيث رحب ابو مشعل برفيقه المناضل منجستو وأكد على ضرورة تماسك الجبهة التي تعتبر من اخطر المحاور القتالية في محافظة لحج والتي تعتبر السد المنيع لقاعدة العند العسكرية .

هذا وقد قدم القائد منجستو شرحا متكاملا لكل الجهود التي يبذلها ابناء المسيمير أبناء المقاومة، حيث اكد القائد منجستو انه وبامكانيات المقاومة المتواضعة التي بحوزة المقاومة لجبهة المسيمير الحواشب وهي جبهة مواجهة مع العدو الحوثي، الا انها وبكل صلابة واستبسال تصد كل يوم للعدو الانقلابي السلالي الظلامي الحوثي ومن يناصرونهم من اذناب المشروع الايراني الفارسي في اليمن.

كما اكد على احتياج جبهة المسيمير الحواشب للدعم العسكري من أجل التصدي للمليشيات الانقلابية الحوثية ودحرها .

وثمن القائد منجستو الجهود المبذولة من قبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وقيادة التحالف العربي من اجل دحر المليشيات الانقلابية الحوثية الايرانية الفارسية ،،

كما شكر قيادة المقاومة الجنوبية بقيادة العميد الركن عادل الحالمي والقائد أبومشعل الكازمي على جهودهم ودعمهم الدائم لجبهة المسيمير .

وفي اللقاء إطمئن القائد منجستو على صحة رفيقه المناضل العقيد أبو مشعل بعد زيارته العلاجية في جمهورية مصر العربية

قد يعجبك ايضا