مجمع السعيد التربوي يكرّم القائد جلال الربيعي عرفاناً لدوره الداعم للمجال التعليمي

54

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

لحج/صبر

 

كرمت إدارة مجمع السعيد التربوي للبنات في مدينة صبر، اليوم الإثنين، قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج “جلال الربيعي” ودلك تقديراً وعرفاناً لدوره وحضوره الدائم في دعم وتأمين العملية التعليمية في المجمع التربوي، والمحافظة بشكل عام.

وقالت إدارة مجمع السعيد التربوي، إن هذا التكريم يأتي تقديراً وعرفاناً منها للدور الإيجابي في دعم المجال التعليمي الذي ساهم به القائد “جلال الربيعي” في مجمع السعيد التربوي.

وأضافت إدارة المجمع، بإن ذلك يدل على الدور النشط والفاعل الذي تضطلع به قوات الحزام الأمني في المحافظة ممثلة بالقائد “الربيعي” في سبيل الإرتقاء بالعلم نحو الأفضل، ودعم وتأمين العملية التعليمية والتربوية من الناحية الأمنية، لتأدية رسالتها على أكمل وجه.

جاء ذلك خلال تدشين الهلال الأحمر الإماراتي، توزيع الزي المدرسي في محافظة لحج، للعام الدراسي 2018 – 2019، وبحضور قيادة محافظة لحج ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء ركن “أحمد عبدالله التركي”، وقائد قوات الحزام الأمني بالمحافظة “جلال الربيعي”، ومدير عام التربية والتعليم في المحافظة “د. محمد الزوعري”.

وجرى خلال التدشين توزيع ما يقارب 100 ألف زي مدرسي في مجمع السعيد التربوي للبنات بمدينة صبر، مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي.

قد يعجبك ايضا