وزير الداخلية يشيد بجهود قيادة أمن الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت في مجال مكافحة المخدرات

64

 

صحيفة عدن الخبر – وكالات

عدن- سبأنت

 

أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري،بالجهود التي تبذلها قيادة أمن الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت في سبيل في مكافحة المخدرات والإتجار بها ومعاقبة المروجين لهذه الآفة الخطيرة.

جاء ذلك خلال لقائه ،اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن ،مدير أمن الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت مبارك أحمد العوبثاني والذي ناقش معه الأوضاع الأمنية في المديرية والسبل الكفيلة لتحسين الأداء الأمني والاسهام في حفظ الأمن والاستقرار واستتاب الأوضاع الأمنية .

وأكد الوزير الميسري على ضرورة التحلي باليقظة الأمنية والرفع من قدرات منتسبو الأجهزة الأمنية والشرطوية للقيام بدورهم في كشف الجريمة قبل وقوعها..مؤكدا بأن النجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية في حضرموت في مجال محاربة المخدرات والحد من انتشارها سوف يحد من وقوع الجريمة وعدم انتشار هذه الآفة الخطيرة والمدمرة بين أوساط الشباب .

وقدم مدير أمن الوادي والصحراء لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية شرحا مفصلا عن الأوضاع الأمنية في الوادي والصحراء والصعوبات التي تعترض سير العمل الأمني..مشيدا بالجهود التي يبذلها نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية في تذليل الصعوبات أمام قيادة أمن الوداي والصحراء وإشرافه المباشر ومتابعته المسترة لعمل الأجهزة الأمنية .
رابط الفيديو:

قد يعجبك ايضا