المكلا تحتضن الورشة التعريفية بمنظمة ‘اليونسكو’

53

عدن الخبر/متابعات

برعاية كريمة من محافظ حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني أقيمت بمديرية المكلا ورشة تعريفية بمنظمة اليونسكو الدولية والأندية والمدارس المنتسبة لها بالتنسيق بين اللجنة الوطنية لليونسكو ومكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت ومجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني والتي احتضنتها قاعة الغرفة التجارية بالمكلا صباح اليوم الإثنين 12 نوفمبر .

بحضور وكيل المحافظ لشؤون الهضبة والساحل المهندس سعيد العمودي وعدد من مدراء المؤسسات الحكومية والخاصة والمرافق الصحية والتعلمية والرياضية ومنضمات المجتمع المدني .

افتتحت الورشة بالتعريف عن منظمة اليونسكو وسير عملها دوليا وسير عملها داخل اليمن والتي تحدثث فيها الدكتورة حفيظة صالح الشيخ أمين عام اللجنة الوطنية اليمنية للتربية والثقافة (اليونسكو) .

بعدها انتقلت الورشة إلى الجلسة الإفتتاحية والتي افتتحها الوكيل المهندس سعيد العمودي والتي رحب فيها بالحاضرين موصلا لهم تحايا محافظ حضرموت اللواء الركن فرج البحسني شاكرا منظمة اليونسكو على إقامت الورشة بالمحافظة بالتنسيق مع اللجنة الوطنية اليمنية متمنيا للورشة التوفيق والنجاح .

وكانت للدكتور وليد البطاطي نائب رئيس مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني اللجنة المنسقة للورشة كلمة في الورشة حيث شرح تفاصيل إنجاز الورشة من أعمال وآثار إيجابية قادمة للمحافظة معربا عن شكره لمحافظ حضرموت على دعمه المتواصل لإقامت مثل هذه الورش التعريفية المهمة والتي ستربط المحافظة بالخارج، مكررا شكره وتقديره للجنة اليمنية الوطنية على حضورهم لحضرموت وإقامت الورشة .

تخلل الورشة عدد من المداخلات من قبل الحضور وعدد من الإستفسارات المهمة والردود الإيجابية من قبل اللجنة اليمنية الوطنية التي لاقت إستحسان الحاضرين والعمل بها .

وفي الختام وجهت اللجنة الوطنية اليمنية القادمة من العاصمة المؤقتة عدن جزيل شكرها وخالص امتنانها لأهل حضرموت على سعة ورحب الإستقبال الغير مستغرب من قبلهم كما وجهت رسالة شكر إلى محافظة حضرموت اللواء فرج البحسني على إهتمامه بالمشاريع المستقبلية في المحافظة والورش، متمنين للمحافظة وأهل حضرموت الخير والأمان والإزدهار.

قد يعجبك ايضا