محمـود الميسـري يكـتب.. الحرب الحقيقة هي مابعد الحرب العسكرية…

45

 

صحيفة عدن الخبر – كتابات حرة

كتب محمود الميسري

 

 

بعد إنتهاء حرب السلاح والرصاص والطيران هل تنتصر الدولة في الحرب الحقيقية وهي حرب الوعي والقلم والأجيال .

الكثير يعتقد بأن الحرب الحقيقة هي الحرب العسكرية وسيطرة الشرعية على كل أراضي اليمن والقضاء على الحوثي عسكرين وإشراكه سياسيين.

الحقيقة بأن هناك حرب تنتظر الدولة بعد إنهاء حرب الرصاص والبندقية حرب من أهم الحروب التي باتخوضه الشرعية بعد فترى قصيره من إنهاء الحرب العسكرية.

نعلم إن مليشيا الحوثي الانقلابية عملت على إستهداف ما هو أهم من المباني والموسسات ، إستهداف مليشيا الحوثي الكهنوتية مستقبل جيل بالكامل عبر غسيل عقول طلاب المدارس وصغار السن الذي هم نواة مستقبل الدولة .

حيث زرعت مليشيا الحوثي الكهنوتية في عقول طلاب المدارس الإبتدائية والثانوية والمعاهد في كل من صنعاء والمحافظات المجاورة الواقعة تحت سيطرة الحوثي أفكار هدامه حول المسيرة القرآنية على حد قولهم ، حيث إستهدفت المليشيا الكهنوتية المناهج التعليمية لخلق فكر متطرف يبقى عالق في عقول جيل باكملة ..

ن حرب التعليم والقلم هي حرب الحوثي مع الدولة التي سيتم تأسيسه لأجل فرض الأستقرار والسكينة والأمن بالبلاد .

جميعنا يعلم كيف يقاتل عناصر مليشيات الحوثي في الجبهات وكل من شارك في جبهات القتال يقول بأن عناصر الحوثي ترفض الإستسلام بسهولة لنا ، قتالهم عقائدي ، مابالكم بجيل بالكامل قد تسمم أفكاره .

على ذلك نتمنى من الدولة عند إنتهاء حرب الرصاص والبندقية أن تهتم بشكل أساسي على إعادة تظهير أفكار الطلاب والشباب من أفكار الكهنوتية الظاله هذا أن كانت الدولة تريد فرض إستقرار في البلاد وعدم عودة الإنقلابات الكهنوتية .

#محمود_الميسري

قد يعجبك ايضا