الطفــي يكــتب.. اللعب خلص…. باقي الإضافي شوط واحد بس

57

 

صحيفة عدن الخبر – كتابات حرة

 

يامن ضحيتم بأرواح الرجال، و يتمتم الأطفال، ورملتم النساء، وافطرتم قلوب الآباء والأمهات دما على فلذات اكبادهم، ماذا تظنون أنفسكم فاعلون، الا يكفي انكم حللتم المحرم و حرمتم المحلل، الا يكفي انكم ملئتم خزائنكم بالمال الوسخ، الا يكفي استهزاءاً بعقول البشر، ماذا انتم منتظرون، اتطنون أن يغفر لكم العباد، أو أن مقابلة في الإعلام وتوبة كاذبه، ستغفر لكم، كلا والف مليون كلا، فليس العيب منكم، فالذي باع نفسه للحوثي والشيطان (إيران) ليس غريب عليه أن يعود إلى رشده 😜 ويسلم نفسه للتحالف على أساس التوبه والمصلحة المشتركة وعفى الله عما سلف، والدم بيرجع فيمتو.

كيف تفهم الأمور أو تدار البلاد، حقيقة صعب أن أفهم مايدور، ماعلينا.

ماذا بعد انتهاء المباراة، ليس الانتهاء، فهناك شوط مهم، على من بيجي الدور، الله يستر عليهم. التعادل أفضل من الفوز في بعض الأمور، عشان محد يزعل ويزعل معه اللي جابه.

نريد بناء مجتمع مدني حقيقي وليس بناء جيوش و رسم أجندات كاذبة.

ماذا سيجني الناس من الحروب الا الخراب. يجب أن يصدر قرار من الرىيس بتعيين قيادات شابة متخصصة، للنجاة والمرور إلى بر الأمان.

يجب المحافظة على أرواح شبابنا المقاتلين في الجبهات أكان في الحرب أو بعده، وعدم رميهم في الشارع، أو إلصاق التهم بهم في المستقبل، والخوف أن نراهم وراء القضبان.

لا تنسوا أن هؤلاء الرجال هم من يحافظون على بقائكم في السلطة.

فمن الان هيئو لهم المشاريع والبنية التحتية والتأهيل العلمي والوظائف. ولكي تستطيعون تنفيذ ذلك اشركو رجال المال والأعمال في تنفيذ هذه الخطط وبناء الدولة.

هذه نصيحة وللتوضيح بقية.

الطفي

قد يعجبك ايضا