أين مسؤلينا لايبصرون شبابنا المبدعين !

98

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

 

هولاء يامسؤلينا والقياده من يجب ان تكرموهم

المهندس (اوسان محمد صالح الشاعري) الحاصل على ماجستير زراعه في التقنيات الحديثه والذي يعتبر اول شاب جنوبي متخصص في الجمهوريه اليمنيه حول الزراعه (تحت ظروف البيوت البلاستيكيه )

اوسان شاب من ابناء محافظة الضالع مديرية الضالع منطقة السيله قرية الدمنه …شاب مثابر وذكي ونشيط منذ الصغر لا يمل ولا يكل ..وبنفس الوقت ثائر جنوبي لايشق له غبار يناضل بصمت ويعتبر احد افراد المقاومه بالضالع ابان الحرب ضد الحوثعافشين حتى تحرير الضالع .. وبعد تحرير الضالع حط بندقيته جانبآ قائلا (وداعآ ايها الكلاشنكوف ادعوا الله ان لا اظطر مره اخرى،لاستخدامك لان اباؤنا علمونا ان نكون شباب للبناء لا للحروب وبدا الشاعري يشق طريقه لايلتفت الى مغريات السياسه ولا الى اراضي البسط والمناصب وبدا في بنا ذاته وشخصه بمجهود شخصي وعلى حسابه الشخصي كان يوزع وقته بين العمل والدراسه وتخصيص وقت لعائلته دون اي دعم يذكر من اي جهه )

اوسان نجح لانه ترك السياسه المغززه والفوضى الخلاقه بعد الحرب وترك المناصب وانطلق بخطوات ثابته واثق من نفسه وانتصر لنفسه وانتصاره لنفسه دون ان يؤذي احد بل الجميع فرح ويفرح له ولامثاله ..

اوسان حقق المركز الاول ليكون ( اول شاب على مستوى اليمن كافه شماله وجنوبه ) وحضر العام الماضي ماجستير بتفوق امتياز في مجال (الزراعه تحت ظروف البيوت البلاستكيه …)علمآ ان هذا التخصص لم يحصل عليه اي احد قبله في كل اليمن .شماله وجنوبه .. فتحيه لك يا اوسان

وبالمناسبه
بصفتي كناشط و كما انتقد من يخطى وجب عليا امتدح من يبدع …

فانه واجب عليا وبصفتي الشخصيه كناشط اننا اتوجه الى معالي من هو مسؤل من اجل الوطن ان يستدعي المهندس اوسان محمد صالح الشاعري ويكرمه في مكتبه .. تكريم يليق به وبمستواه العلمي الذي شرف كل الوطن بتحصيله العلمي في مجال الزراعه ..والذي تعتبر الزراعه اهم موارد الدوله …

يجب على كل مسؤل بحق وحقيقه وهمه بناء الوطن ومصلحة العامه عليهم كمسؤلين وحكومه تكريم الشاب اوسان وذالك من باب تشجيع الشباب ان يحذو حذوه والذي بهم ينهض الوطن ..

الوطن ينهض ويفتخر بامثال المهندس اوسان الشاعري و ليس باصحاب الاطقم والشطحات وبائعي المخدرات يامسؤلينا الموقرين …

فارجو ان تجد رسالتي هذه ترحيب واستجابه من معالي اي مسؤل او قيادي يدعي الوطنيه والاخلاص ويشجع الشباب ويكرم المهندس اوسان الشاعري لكي يشجع باقي الشباب ان يحذوا حذوه من اجل نهضة الوطن .

اكرر
بامثال اوسان ينهض الوطن لا باصحاب الشطحات والاطقم والبلطجيه ..والله من وراء القصد

تعميم ونشر لو تكرمتم لعل مسؤلينا يسمعون ..

وللجميع
خالص التحايا

#صابرصبيره

الصوره لجزء من مزرعته الخاصه في الضالع …وهو يظهر وسط المزرعه ..

 

 

قد يعجبك ايضا